أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح حديث العالم قبل نهائى أبطال أوروبا.. ماركا تحذر ريال مدريد من خطورة نجم ليفربول..وتؤكد: يجيد استغلال أخطاء منافسيه ومصدر رعب للجميع.. وفرانس فوتبول ترشح الفرعون لمنافسة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية

الثلاثاء، 22 مايو 2018 02:00 م
محمد صلاح حديث العالم قبل نهائى أبطال أوروبا.. ماركا تحذر ريال مدريد من خطورة نجم ليفربول..وتؤكد: يجيد استغلال أخطاء منافسيه ومصدر رعب للجميع.. وفرانس فوتبول ترشح الفرعون لمنافسة رونالدو وميسي على الكرة الذهبية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، عناوين الصحافة العالمية، قبل أيام قليلة على انطلاق المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا التى تجمع بين ليفربول وريال مدريد بمدينة "كييف" الأوكرانية.

 

ماركا تحذر ريال مدريد من خطورة محمد صلاح
 

البداية مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، التى عنونت "محمد صلاح.. التهديد الأخير لريال مدريد فى دورى أبطال اوروبا"، وحذرت من خطورة اللاعب المصرى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

وقالت الصحيفة، إن محمد صلاح أسطورة الكرة المصرية ومعبود الجماهير فى ليفربول يشكل التهديد الأخير لحلم ريال مدريد بالاحتفاظ بلقب دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى، واصفة إياه بـ"الفرعون المبتسم".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وأضافت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد، أن محمد صلاح خالف توقعات الجميع وقدم موسماً استثنائياً مع ليفربول، وبات مرشحاً للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، بعدما كسر حاجز الـ40 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، كما كسر حاجز الـ10 أهداف فى النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، يعكف حالياً على وضع خطة للسيطرة على محمد صلاح فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، وعدم منح اللاعب المصرى المساحات الخالية وتضييق المساحات أمامه فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها.

وأكدت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا أن محمد صلاح متخصص فى استغلال أخطاء منافسيه، مشيرة إلى أن ريال مدريد سيعانى كثيراً أمام ليفربول كما عانى أمام باريس سان جيرمان الفرنسى ويوفنتوس الإيطالى وبايرن ميونخ الألمانى.

ووصفت الصحيفة هجوم ليفربول، الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، بـ"الفتاك" مثل الثلاثى "bbc" فى ريال مدريد، والمكون من كريستيانو رونالدو والويلزى جاريث بيل والفرنسى كريم بنزيما، مشيرة إلى أن محمد صلاح يثير الرعب فى منافسيه مثلما فعل أمام مانشستر سيتى الانجليزى وروما الإيطالى، حيث تمكن من تسجيل "هدفين" فى شباك كل منهما.

 

فرانس فوتبول ترشح محمد صلاح لجائزة الكرة الذهبية
 

وفى السياق ذاته، تصدر محمد صلاح غلاف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وقالت إن اللاعب المصرى مرشح للمنافسة بقوة مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى على الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" التى تمنحها المجلة لأفضل لاعب فى العالم كل عام.

وأضافت المجلة أن محمد صلاح قدم موسمًا استثنائيًا مع ليفربول حطم خلاله العديد من الأرقام القياسية، جعلته مرشحًا لمنافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى على حصد الجائزة.

مجلة فرانس فوتبول
مجلة فرانس فوتبول

وأشارت "فرانس فوتبول" إلى أن محمد صلاح سيكون محط أنظار الجميع فى مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث سيكون سلاح ليفربول لحرمان ريال مدريد من حصد اللقب القارى للمرة الثالثة على التوالى.

وأفردت المجلة الفرنسية، فى عددها الصادر اليوم، مساحة واسعة للحديث عن محمد صلاح الذى وصفته بـ"متسلق الأهرامات"، مشيدة بسلوك اللاعب داخل وخارج أرض الملعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة