زيدان يرفض الحديث عن محمد صلاح قبل نهائى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:04 ص
زيدان يرفض الحديث عن محمد صلاح قبل نهائى دورى أبطال أوروبا زين الدين زيدان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، الحديث عن النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى وصراعه مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال زيدان، فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم للحديث عن مباراة ليفربول وريال مدريد، "كريستيانو وصلاح؟ لا، أنا لدى كريستيانو وأتحدث عن لاعبى فريقى فقط".

وأضاف زيدان، "الوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا أمر صعب دائماً، وهذا النهائى ليس أكثر صعوبة من نهائى دورى الأبطال فى الموسمين الماضيين والتى نجحنا خلالهما من حصد اللقب، أنا فخور بالسنوات الثلاث التى قضيتها مع هذه المجموعة من اللاعبين".

وتابع المدير الفنى لنادى ريال مدريد، "لم يكن هناك أى فشل بالنسبة لى هذا الموسم، الخطأ الوحيد الذى ارتبكته الموسم الحالى هو الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا أمام ليجانيس، لا أعلم مدى رغبة ليفربول فى حصد لقب دورى أبطال أوروبا، ولكن لدينا نفس الحماس والرغبة نفسها من أى وقت مضى، نحن ريال مدريد وهذا النادى لديه الكثير من البطولات والألقاب، ونحن دائما نريد المزيد" .

واصل زين الدين زيدان تصريحاته قائلاً، "أنا لا أعرف ماذا سيحدث فى النهائى ولكن سأكون دائماً إيجابياً، أنا هنا كل يوم مع 25 لاعباً ولا بد لى تحفيز اللاعبين باستمرار، غرفة تبديل ملابس الفريق جيدة للغاية وأنهم متحدون ويعملون بشكل رائع، الموهبة ليست كل شىء يجب علينا العمل، أنا لا أتوقع أى مفاجآت، كلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد".

واختتم زيدان تصريحاته قائلاً، "لا يمكننى أن أعلن عن تشكيلتى للقاء ليفربول، بالتأكيد من الصعب اختيار التشكيلة التى ستشارك فى اللقاء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة