محافظ الغربية يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تعيين 13 من آسر الشهداء والمصابين

الثلاثاء، 22 مايو 2018 01:31 م
محافظ الغربية يوجه بسرعة إنهاء إجراءات تعيين 13 من آسر الشهداء والمصابين اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربيه محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية بمكتبه بديوان عام المحافظة عدد 13 من آسر الشهداء والمصابين الذى تم تعينهم فى وظائف بقطاعات مختلفة بناءً على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2804 لسنة 2017 بشأن قواعد شغل الوظائف للمصابين بالعمليات الحربية ومصابى الثورة ومصابى العمليات الأمنية وكان محافظ الغربية.

وأصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التنظيم والإدارة بالغربية بتوفير عدد من الدرجات الوظيفية لآسر الشهداء والمصابين وعلى الفور قامت مديرية التنظيم والإدارة بمخاطبة الجهات المعنية وتسكين عدد 3 من زوجات الشهداء و3 من أشقائهم وعدد 7 من المصابين على درجات وظيفية فى قطاعات مختلفة .

ووجه محافظ الغربية وكيل وزارة التنظيم والإدارة بسرعة إنهاء إجراءات التعيين وتسليمهم الوظائف خلال أيام وفى أقرب مكان لمحل إقامتهم وحل أى مشاكل تعوق ذلك .

وأعرب آسر الشهداء والمصابين عن تقديرهم العميق وشكرهم لمحافظ الغربية الذى لايألوا جهداً فى دعم  ومساندة آسر الشهداء والمصابين فى كافة المجالات وقد أكد محافظ الغربية أن الدولة لم ولن تنسي أبنائها الشهداء والمصابين وسوف تقدم كافة سبل الرعاية لأسرهم تقديراً لهم لما قدموه من تضحيات فى سبيل الدفاع عن مصرنا العزيزة.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة