أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم 22 / 5 / 2018

الثلاثاء، 22 مايو 2018 10:49 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم 22 / 5 / 2018 كوبر
كتب فتحى الشافعى ومحمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار الرياضة المصرية اليوم ،الثلاثاء، الموافق 22 / 5 / 2018 شهدت العديد من الأحداث والأخبار المهمة التى نرصدها فى السطور التالية:

الإسماعيلى يفاوض الجزائرى "مضوى" لتدريب الفريق

استقر مسئولو الإسماعيلى على فتح باب المفاوضات مع الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى السابق لنادى النجم الساحلى التونسى، لتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلى بالموسم المقبل، بعدما تقدم باستقالته من تدريب فريق النجم الساحلى خلال الفترة الماضية عقب خسارته نهائى كأس تونس.

وجاء قرار مجلس الدراويش فى التفاوض مع الجزائرى خير الدين مضوى نظراً للخبرة الأفريقية التى يتمتع بها بعد حصوله مع وفاق سطيف الجزائرى الثلاثية تاريخية بعدما حصل على دورى أبطال أفريقيا عام 2014، والسوبر الأفريقي، والدورى الجزائرى، كما حصل على المركز الخامس فى كأس العالم للأندية.

يذكر أن الإسماعيلى يشارك فى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثانى فى بطولة الدورى .

المقاصة يدرس تدعيم الهجوم بـ"صفقة أفريقية" فى الصيف

يراقب مسئولو مصر المقاصة عددا من اللاعبين الأفارقة تمهيداً للاستعانة بمهاجم قوى يتم التعاقد معه بعد رحيل أحمد عبد الظاهر وعدم وجود سوى الغانى جون أنطوى ومروان حمدى.
وراقب المقاصة منتخب السنغال للشباب الذى أقصى منتخب الشباب بضربات الجزاء باستاد بورسعيد فى تصفيات أمم أفريقيا، ويواصل مسئولى النادى البحث عن مهاجم أفريقى مُتميّز يضيف جديدًا للفريق.

فى الوقت نفسه يحاول مسئولو المقاصة التعاقد مع مهاجم محلى أذا ما فشلت محاولات ضم مهاجم أفريقى يناسب طموحات الفريق الفيومى الموسم المقبل.

 

طالب مجلس إدارة اتحاد الكرة أندية الدورى الممتاز الـ18 بسداد 200 ألف جنيه من مستحقات الحكام للموسم الجديد.

حدد اتحاد الكرة سداد 100 ألف جنيه مع قائمة القيد الإضافية للاعبين قبل إنطلاق الموسم الكروى.

كما حدد مجلس الجبلاية وشئون اللاعبين سداد الـ100 ألف جنيه الأخرى مع فترة القيد الثانية فى يناير.

 
دخل محمد فضل مهاجم الأهلى السابق دائرة المُرشحين لشغل منصب مدير التعاقدات فى القلعة الحمراء أو مدير الكرة خلال الفترة المقبلة.
وتبحث لجنة الكرة حالياً عن إعادة تشكيل قطاع الكرة والجهاز الفنى عقب قبول استقالة حسام البدرى بسبب تراجع نتائج الفريق.

وطرح كثيرون داخل النادى أسم محمد فضل لشغل منصب مدير الكرة أو مدير التعاقدات، ونال هذا الطرح إشادة وإعجاب كثيرين فى الشارع الكروى الأهلاوى لما يتمتع به فضل من خبرات فنية وعلاقة جيدة بأبناء جيله كما يتميز بالأخلاق العالية التى تؤهله للنجاح فى أى منصب يُسند إليه فى الأهلى.

 
كوبر يدعو جهاز المنتخب على "مأدبة إفطار" فى 6 أكتوبر
وجه الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول الدعوة لأفراد الجهاز الفنى للفريق القومى لتناول وجبة الإفطار اليوم الثلاثاء، بأحد مطاعم مدينة 6 أكتوبر بالقرب من منزل الخواجة الأرجنتينى.
ويتوجه جهاز المنتخب عقب الأفطار لخوض مران المنتخب المُقرر لها العاشرة من مساء اليوم باستاد القاهرة، استعداداً لودية الكويت المقرر لها مساء الجمعة المقبل.

وتطير بعثة المنتخب للكويت في التاسعة من مساء غداً لمواجهة منتخبها ضمن 3 مباريات يخوضها المنتخب الأول قبل مونديال روسيا.

 
وافق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على تنفيذ جميع منافسات الدورة الرمضانية لخماسيات كرة القدم، والتى تقيمها الوزارة كل عام تحت رعاية ودعم بنك مصر على الملاعب الخماسية بمنطقة الأسمرات، بدءاً من الأحد المقبل وتستمر منافساتها حتى 25 من شهر رمضان.
 
ويشارك فى المسابقة حوالى 600 لاعب من أعضاء مراكز الشباب من المرحلة السنية من 18 حتى 30 سنة يمثلون 64 فريقا من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية.
 
ويحصل الفريق الفائز على المركز الأول بالدورة على جائزة مالية قدرها 54 ألف جنيه، والمركز الثانى على 36 ألف جنيه، والثالث على 27 ألفا والرابع 18 ألفا.
 
وتقوم الوزارة بالتنسيق مع مناطق كرة القدم التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم لتوفير الحكام المعتمدين لإدارة المباريات، بالإضافة إلى توفير الزى المناسب لجميع الفرق المشاركة.

فيورنتينا يرغب فى تكرار تجربة محمد صلاح مع تريزيجيه

تخطط  إدارة نادى فيورنتينا الإيطالى لتكرار تجربة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى، والذى لعب لصفوف الفيولا على سبيل الإعارة عام 2015، من خلال التعاقد مع زميله فى صفوف منتخب الفراعنة محمود حسن تريزيجيه.

وأرسل فيورنتينا عرضاً رسمياً لشراء محمود حسن تريزيجيه نجم منتخبنا الوطنى ولاعب قاسم باشا التركى، والذى أصبح المتحكم فى مستقبل الجناح الدولى بعد شرائه بشكل نهائى من نادى أندرلخت البلجيكى.

ويُفاضل تريزيجيه فى الوقت الحالى بين عدد من العروض الجادة، أبرزها من أندية واتفورد وليستر سيتى وبورنموث الإنجليزية، وجالطة سراى التركى.

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة