أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ عن سر رفض توخيل تدريب العملاق البافارى

الثلاثاء، 22 مايو 2018 11:34 ص
أخبار بايرن ميونخ عن سر رفض توخيل تدريب العملاق البافارى توماس توخيل
ميونخ (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النمساوى ديفيد ألبا، الظهير الأيسر لنادى بايرن ميونخ ، أن العملاق الألمانى فى حاجة للتغيير من أجل تجنب الأخطاء التى وقع فيها خلال الموسم المنتهى وأدت لخسارته لقب الكأس والخروج من الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسبانى.

 

لاعب بايرن ميونخ يتحدث عن لقب البوندزليجا

 

وقال ألابا نجم بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى لمسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، "سيتعين علينا النظر فى كثير من الأشياء الموسم المقبل، ولكن الفريق بحاجة إلى التغيير فى الأساس".

من جانبه قال مهاجم بايرن ميونخ توماس مولر تعليقاً على الفوز بلقب الدورى الألمانى "البوندزليجا"، وخسارة كأس ألمانيا أمام إينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1 – 3 فى المباراة النهائية والخروج من مسابقة دورى أبطال أوروبا، "إنه أمر واضح، لقب واحد غير كاف بالنسبة لنا".

 

توخيل يكشف سر رفضه لتدريب بايرن ميونخ

 

وكشف الألمانى توماس توخيل، المدير الفنى الجديد لنادى باريس سان جيرمان، عن السبب وراء رفضه تدريب نادى بايرن ميونخ الألمانى.

وقال توماس توخيل، فى تصريحات لشبكة (سكاى سبورتس) الألمانية، "لقد اتخذت قرارى مبكراً جداً بعد رحيلى عن بوروسيا دورتموند، كان لدى شعور داخلى بالرغبة فى اتخاذ خطوة جديدة فى مسيرتى خارج ألمانيا".

توماس توخيل رفض تدريب بايرن ميونخ
توماس توخيل رفض تدريب بايرن ميونخ

وأضاف توخيل، المدير الفنى الجديد لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى، "أردت الذهاب إلى الخارج لتعلم أشياء جديدة، وأعتقد أننى على أرض غير آمنة، ما سيتطلب منى إظهار أفضل النتائج".

يذكر أن إدارة العملاق البافارى بايرن ميونخ تواصلت مع توخيل لإقناعه بخلافة هاينكس، لكنه أكد أنه توصل لاتفاق مع أحد كبار الأندية فى أوروبا، وذلك قبل أن يتم الإعلان الرسمى مؤخراً عن توليه تدريب نادى العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

 

رونالدو يرفض انتقال مهاجم بايرن ميونخ لريال مدريد

 

رفض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو خطة إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، متمسكاً بضم النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى.

وذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية أن روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ دخل دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد من أجل تشكيل ثنائى ناجح مع كريستيانو رونالدو، فى إطار التغييرات الواسعة التى تعتزم إدارة الريال إحداثها فى صفوف الفريق الملكى خلال الميركاتو الصيفى.

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

وأضافت الصحيفة، أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع لاعبين أصغر سناً، مثل محمد صلاح نجم ليفربول وهازارد لاعب تشيلسى يمكن للنادى الملكى الاستثمار فيهم بالمستقبل، لاسيما أن ليفاندوفسكى يبلغ من العمر 29 عاماً.

وحصل محمد صلاح نجم منتخب مصر على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وكسر الرقم القياسى المسجل باسم الثلاثى آلان شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدورى الإنجليزى بموسم واحد بنظام الـ38 جولة.

ويستعد محمد صلاح لمواجهة كريستيانو رونالدو على هامش المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا التي تجمع بين ناديا ليفربول وريال مدريد يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة