أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير القوى العاملة لن يتقدم اى طعون لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء

الإثنين، 21 مايو 2018 05:00 ص
مدير القوى العاملة لن يتقدم اى طعون لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء الانتخابات العماليه - ارشيفيه
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عبدالرحمن العياط، مدير القوى العاملة بجنوب سيناء، إن السبت كان أول ايام الطعن على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء.

وأكد العياط فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن الأحد كان آخر يوم للطعون على المرشحين لانتخابات النقابات العمالية بجنوب سيناء، موضحًا أن عدد المتقدمين للانتخابات هم 103 مرشح يمثلون 8 لجان كمرحلة أولى من الانتخابات العمالية.
 
وكشف العياط أن المرشحين يمثلون 8 نقابات مختلفة وهم نقابة بلاعين ويتنافس عليها 29 مرشح، والمحافظة 19 مرشح، والقوى العاملة 12 مرشح، والنقل البرى 9 مرشحين، والتربية والتعليم 7 مرشحين، والأزهر 7مرشحين، وفندق هيلتون شركس 9 مرشحين، وفندق الفيروز 11 مرشح.
 
وأوضح العياط أن الانتخابات تجرى على رئاسة مجلس إدارة النقابات العمالية، وستجرى الثلاثاء انتخابات القوى العاملة على مستوى الجمهورية وستجرى الأربعاء باقى الانتخابات العمالية للجان الثمانية بجنوب سيناء، بإشراف القوى العاملة.
 
وأكد العايط أن المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية تضم 12 لجنة، ويبدأ تلقى الطلبات يومى 25  و26 مايو الجاري، ويتم إعلان الكشوف الأولية، فى  27 مايو على أن يتم تلقى طلبات الطعون يومى 28  و29  مايو الجارى، على أن يتم الإعلان عن الكشوف النهائية، فى  30 مايو وستجرى انتخابات المرحلة الثانية من انتخابات النقابة العمالية، فى 31 مايو الجارى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة