أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تعليم جنوب سيناء يتفوق فى مسابقة الرائد المثالى على مستوى الجمهورية

الأحد، 20 مايو 2018 10:59 ص
صور.. تعليم جنوب سيناء يتفوق فى مسابقة الرائد المثالى على مستوى الجمهورية تعليم جنوب سيناء يتفوق فى مسابقة الرائد المثالى على مستوى الجمهورية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء عن فوز المديرية بالمركزين الرابع والخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالى للعام الدراسى 2017-2018.
 
وأضاف عقل فى تصريح خاص "اليوم السابع" عن حصول محمد عبد الحميد أحمد المعلم بمدرسة مجمع نويبع الثانوية المشتركة التابعة لإدارة نويبع التعليمية على المركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة الرائد المثالى للمرحلة الثانوية.
 
وأعلن وكيل الوزارة على حصول فاطمة أحمد حافظ الجميل المعلمة بمدرسة نجيب محفوظ للتعليم الأساسى التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية على المركز الخامس على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة للمرحلة الابتدائية.
 
ووجه عقل الشكر لأسرة توجيه التربية الاجتماعية بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام.
وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء هذا النجاح والحصول على هذه المراكز إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لدعمه المتواصل للتعليم على أرض المحافظة واهتمامه ورعايته الكاملة بالأنشطة التربوية متمنيا تحقيق المزيد من النجاح والتقدم لتعليم جنوب سيناء.

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة