أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح فى عيون الصينيين.. أسطورة مصرية تهدد عرش "ميسى" و"رونالدو".. موقع صينى: عصر النجمين إلى زوال بعد 10 سنوات من الريادة.. وكالة شينخوا: أكبر مفاجأة لكرة القدم العالمية.. وصحيفة: يتمتع بمزاج الملك فى الملعب

الإثنين، 21 مايو 2018 05:30 ص
صلاح فى عيون الصينيين.. أسطورة مصرية تهدد عرش "ميسى" و"رونالدو".. موقع صينى: عصر النجمين إلى زوال بعد 10 سنوات من الريادة.. وكالة شينخوا: أكبر مفاجأة لكرة القدم العالمية.. وصحيفة: يتمتع بمزاج الملك فى الملعب النجم المصرى محمد صلاح
كتب: هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الصينيون من عشاق الساحرة المستديرة، أن ما حققه النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب المصرى و فريق ليفربول الإنجليزى، خلال مسيرته فى الأشهر الأخيرة، لا يجعله منافسا لرونالدو فى نهائى دورى الأبطال فحسب، وإنما تؤهله لكسر عصر "ميسى ورونالدو كما يقول الصينيون".

 

وقال موقع التواصل الاجتماعى الصينى "سينا"، إن النجم محمد صلاح يشبه إلى حد كبير اللاعب الأرجنتينى نجم نادى برشلونة الأسبانى ليونيل ميسى، وبغض النظر عن أسلوب اللعب والمركز فى الملعب، ولكن يتمتع صلاح بحس متنام بأهمية اللعب الجماعى، وهو سلاح قوى يخدم الهجوم الشامل لأى فريق.

 

ويحظى محمد صلاح بألقاب عدة من بينها "ميسى مصر" و "الفرعون المصرى"، "خليفة ميسى ورونالدو" و" المرعب"و"قاتل المنافسين".

 

وقال شياو لى، وهو من أحد عشاق صلاح، على موقع "تينسنت" الصينى الشهير، إن صلاح يقدم نموذجا رائعا للاعب المثابر والمتطور.

 

 

وأكدت وكالة أنباء "شينخوا" فى تقرير لها، إن اللاعب المصرى يعتبر أكبر مفاجأة لكرة القدم العالمية، وبنظر العديد من الصينيين أن محمد صلاح يستحق لقب"ملك كرة القدم" لأنه الوحيد القادر الآن على كسر احتكار ميسى ورونالدو للفوز بالكرة الذهبية فى العالم.

 

أما صحيفة الشعب فقالت أنه يتمتع بمزاج الملك الذى يحكم ملعب كرة القدم"، مؤكدا أنه أكبر مفاجأة لكرة القدم العالمية عام 2018.

 

 

وفى السياق نفسه، قال تيان سى رين، إن اللاعب محمد صلاح لديه فرصة كبيرة. آمل فى أن يحافظ على حالته الجيدة فقد آن الآوان أن نشهد معبودا جديدا لكرة القدم"، وأنه إذا فاز بدورى أبطال أوروبا، فمن المرجح أن يحصل على جائزة الكرة الذهبية، وبالتالى، من الممكن أن يصبح أغلى لاعب فى العالم".

 

وتحت عنوان"هل يكتب صلاح نهاية عصر ميسى ورونالدو المستمر منذ 10 سنوات؟، قال موقع "تينياس"، من المحتمل أن يحفز تقدم صلاح السريع فرص فوزه بجائزة الحذاء الذهبى وهزيمة رونالدو فى نهائى دورى أبطال أوروبا. لنتطلع إلى تقدم صلاح كبطل جديد على خشبة المسرح الأقوى".

 

وأضاف التقرير:" أداء صلاح يهدد بكسر هذا الاحتكار،  لديه فرصة ثمينة لتعزيز حظوظه بالفوز بدورى الأبطال مع ليفربول والمشاركة مع منتخب بلاده فى كأس العالم فى روسيا".

 

وعلى الرغم من أنه لم يسجل في أخر مباراتين له، لا يزال المشجعون المصريون والصينيون لديهم الثقة الكاملة بعودة مشعل الآمال إلى هوايته المفضلة، فهو دائما يقول " لا تتخل عن الأحلام أبدا, ولا تتخل عن الثقة بالنفس أبدا."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة