أكرم القصاص - علا الشافعي

دينا الشربينى تحاول الانتحار فى الحلقة الخامسة من مسلسل مليكة

الإثنين، 21 مايو 2018 02:00 م
دينا الشربينى تحاول الانتحار فى الحلقة الخامسة من مسلسل مليكة مليكة
كتبت لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مليكة الذى يعرض على شبكة قنوات الحياة، حول محاولة مليكة "دينا الشربينى" الانتحار، وقيام شقيقها شريف "عمر السعيد"، والدكتور سعيد "محمد شاهين" بالبحث عنها حول الفندق الخاص بالمستشفى.

واستطاع الدكتور سعيد الوصول إلى مليكة أسرع من شقيقها، الذى سرعان ما حاول تهدئتها ومساعدتها فى الابتعاد عن فكرة الانتحار، لكنها قالت له "أنا مش مليكة".

كما ظهر بشير رامز أمير الذى يتم استخدامه لنقل أسلحة من التنظيم الإرهابى الذى يرأسه أخوه واستطاعت قوات الشرطة أن تصل إلى المنزل الذى تواجد فيه بشير، لكن بعد تحركه من مكانه، محاولة منهم لمنع حدوث انفجار جديد أثناء مؤتمر الرئيس، كما ظهرت "دانا حمدان" فى شخصية جديدة تدعى "أيلين" التى تبحث عنها الشرطة منذ حدوث الانفجار فى فرح ابنة النائب العام، وتحاول مشاركة باهر "مصطفى فهمى" فى عمل جديد لكنه يحاول الوصول إلى حلول لإبعادها عنه.

ومع نهاية الحلقة بدأت مليكة فى تذكر العديد من الأشياء التى حدثت فى الماضى، التى جعلتها تشعر بالاضطراب، ما جعلها تذهب إللى الدكتور سعيد فى منتصف اللليل لتخبره بأنها "أية" وليست "مليكة".

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة