ما هو مصير دينا الشربينى بعد الكشف عن وجهها فى مسلسل مليكة

الأحد، 20 مايو 2018 11:00 م
ما هو مصير دينا الشربينى بعد الكشف عن وجهها فى مسلسل مليكة دينا الشربينى
كتبت ــ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الجديدة من مسلسل مليكة والذي يعرض على شبكة قنوات الحياة، في فرنسا بعد الكشف عن وجه مليكة "دينا الشربينى" أثناء وجود عائلتها، والدكتور سعيد " محمد شاهين"، وبدت علامات الريبة والتوتر على وجهها، وقالت مليكة "حاسة أنى مش أنا .. حاسة أنه مش وشى.. حاسة أن في حاجة غلط" والتي زادت من أجواء التوتر بين أفراد عائلتها.

وظهر شريف "عمر السعيد" والدكتور سعيد " محمد شاهين " أثناء تحدثهم عن حالتها وأوضعاها والتوتر الذى يظهر عليها كل ما نظرت إلى وجهها في المرأة، وساعد سعيد في تهدئة الأوضاع بشرح حالتها، وأوضح أنها تشعر بذلك بسبب عدم رؤيتها لوجهها لمدة سنة بالإضافة إلى أحداث الواقعة التي لم تخرج من ذاكرتها طوال الفترة التي قضتها في المشفى، خاصة أنها كانت أغلب الوقت بمفردها، لافتا أن عودتها إلى القاهرة سيساعدها في الرجوع لحالتها الطبيعية.

ومن ضمن أحداث الحلقة عرض فيديو جديد لأحد المشاركين في الجماعات الإسلامية أثناء التجهيز لعملية جديدة، التي أدت إلى زيادة التوتر في مركز العمليات الخاص بالشرطة خاصة مع وجود مؤتمر للرئيس، والذين سعوا للبحث عن بشير للوصول إلى أي من المعلومات.

مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة