أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعداد نوير لكأس العالم 2018

الإثنين، 21 مايو 2018 07:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استعداد نوير لكأس العالم 2018 مانويل نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى، الراحة السلبية التى حصل عليها من الجهاز الفنى للبافارى بعد انتهاء الموسم الحالى، من أجل مواصلة التدريبات استعدادا لكأس العالم 2018.

 

حارس بايرن ميونخ يرفض الراحة من أجل الاستعدادا لكأس العالم 2018

وواصل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ التدريبات بشكل منفرد من أجل الاستعداد الجيد فنيا وبدنيا لكأس العالم روسيا 2018 والموسم المقبل بعد عودته من إصابة كسر مشط القدم التى تعرض لها فى سبتمبر الماضى.

وضع يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى مانويل نوير فى قائمة الماكينات استعدادا للمونديال كحارس أول رغم غيابه لمدة اقتربت من 8 أشهر وهو ما تسبب فى انتقادات حادة لـ "لوف" ، ويأتى هذا فى ظل التألق مارك تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسبانى خلال الموسم الحالى والتتويج بالثنائية التاريخية.

عرقلة بواتينج لمارتينيز لاعب بايرن ميونخ
عرقلة بواتينج لمارتينيز لاعب بايرن ميونخ

 

بواتنيج يعترف بظلم بايرن ميونخ

اعترف كيفن برنس بواتينج لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت بارتكاب خطأ واضح ضد خافى مارتينيز لاعب بايرن ميونخ الألمانى، فى نهائى كأس ألمانيا الذى انتهى بهزيمة الفريق البافارى بنتيجة 3-1، أمس الأول السبت، وأنه كان يتوجب منح البايرن ركلة جزاء.

قال كيفن برنس بواتينج لاعب آينتراخت فرانكفورت "نعم لقد عرقلت مارتينيز، وكان يتعين على الحكم أن يقرر، ظننت أنه سوف يصفر ويمنح ركلة جزاء، كنا محظوظين".

وأضاف لاعب آينتراخت فرانكفورت قائلا: "ولكننا قدمنا مباراة رائعة أمام بايرن ميونخ وسجلنا ثلاثة أهداف، لا يمكن أن نظهر بشكل أفضل من ذلك".

كيميتش لاعب بايرن ميونخ
كيميتش لاعب بايرن ميونخ

 

كيميتش يعترف بأسباب هزائم بايرن ميونخ

وعلى صعيد آخر، اعترف جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ، بأن الفريق البافارى كان يعانى من تراجع المستوى الدفاعى للفريق خلال الموسم المنقضى، وأن ذلك كان سببا فى جميع الهزائم التى تعرض لها بمختلف المسابقات.

وقال كيميتش عقب هزيمة نهائى كأس ألمانيا "كان الموسم مخيبا للآمال، وفى كل مرة كانت تأتى الأخطاء من الخلف، ولم تكن لدينا القدرة على صنع الهجمات المرتدة ولم نستطع تحويل النتيجة فى أى هزيمة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة