خالد صلاح

بعد 17 سنة غياب.. نادين ترقص برشاقة وخفة فى ليالى أوجينى

الإثنين، 21 مايو 2018 05:00 ص
بعد 17 سنة غياب.. نادين ترقص برشاقة وخفة فى ليالى أوجينى نادين
لميس محمد
إضافة تعليق

رغم الغياب الكبير الذي وصل الي 17 عاما، إلا أن الفنانة "نادين" أكدت على أنها لا تزال تستطيع الرقص بخفة وبرشاقة وأنه لديها الكثير والكثير لتقدمه على شاشة التلفزيون، وهو ما ظهر جليا في اول إطلالة لها علي الشاشة من خلال مسلسل "ليالي أوجيني"، حيث ظهرت نادين في دور "لولا" الراقصة الاستعراضية في "تياترو أوجينى" ببورسعيد.

نادين
نادين

وظهرت نادين أثناء تأديتها لرقصة استعراضية مع نهاية الحلقة التي ظهرت فيها بكامل لياقتها، ومن سياق الأحداث تجمع لولا "نادين" علاقة بالدكتور فريد "ظافر العابدين" التي ستكشف عنها باقى حلقات المسلسل.

نادين
نادين

تدور أحداث مسلسل "ليالى أوجينى" فى فترة الأربعينيات، المستوحى من فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ونادين.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Layali

اصرفوا ظافر عنا... يا ريت حد تاني يظفر به

الطف وأصدق واحد صدقي بيه... كل المسلسل رائع ماعدا اللزج ظافر.. ليس لديه أي انفعال... سمج جدا وليس له في التمثيل غير مقبول ابعدوه عنا... يا باي علي ثقل دمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة