أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار الساعة 1.. صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة من 25 إلى 28 مايو

الأحد، 20 مايو 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1.. صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة من 25 إلى 28 مايو المالية تقرر صرف رواتب الموظفين بالدولة يوم 25

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع خلال الساعات الماضية عددا من الأخبار والتقارير المهمة،  منها تأكيد الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن وزارة المالية قررت صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر مايو 2018، خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجارى.

 

 

وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا ..

 

المالية: صرف رواتب 6 ملايين موظف بالدولة من 25 إلى 28 مايو الجارى

قال الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، أن وزارة المالية قررت صرف رواتب العاملين بالدولة لشهر مايو 2018، خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجارى.

 

 

الأرصاد: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 40 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن توالى درجات الحرارة ارتفاعها، ليسود غدا الإثنين خامس أيام شهر رمضان المبارك، طقس شديد الحرارة على معظم الأنحاء نهارا، لطيف ليلا.

 

الإسكان توفر منافذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالمدن الجديدة فى رمضان

أكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم توفير منافذ تابعة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، لبيع السلع بمختلف أنواعها بأسعار مخفضة للجمهور، فى شهر رمضان الكريم،  بكافة المدن الجديدة، بالإضافة إلى الأكشاك والسيارات المتنقلة التابعة لوزارة الزراعة.

 

700 ألف طالب بالدبلومات يبدأون امتحاناتهم بـ2400 لجنة بالجمهورية

بدأ قبل قليل قرابة 700 ألف طالب وطالبة بمدارس التعليم الفنى، أداء امتحاناتهم لليوم الثانى على التوالى، فى ما يقرب من 2400 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث بدأت اللجنة فى التاسعة صباحا.

 

تعرف على أسعار عربات التنقل بالمسجد الحرام لأداء الطواف خلال رمضان

أعلنت إمارة مكة المكرمة ، عن توفير عربات التنقل داخل المسجد الحرام للمعتمرين من كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة مجانا عبر 4 مداخل للعربات وهم " جسر أجياد – جسر المروة – جسر الشبيكة – جسر الراقوبة" خلال شهر رمضان الكريم .

 

التموين: رفض توريد 21 ألف طن قمح محلى بسبب الشوائب

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، انتظام توريد القمح المحلى من المزارعين فى المحافظات المختلفة وفقا للضوابط لصالح الجهات المسوقة لاستخدامه فى إنتاج الخبز المدعم فئه 5 قروش للرغيف، لافتا إلى أنه تم رفض ما يقرب من 21 ألف طن قمح من الموردين لاحتوائها على شوائب واتربه منها أقماح قديمة.

 

 

صور.. تعرف على سر اختيار الغردقة ضمن أفضل 25 وجهة للسياحة فى العالم

حصلت مدينة الغردقة فى عام 2016 على لقب عاصمة السياحة العربية، من منظمة السياحة العربية، وصنف موقع "تريب ادفايزر" "تريب أدفايزر"، أكبر موقع للسفر بالعالم، فى العام الجارى الغردقة أفضل الوجهات السياحية، حيث حصلت المدينة السياحية على الترتيب رقم 21 من قائمة أفضل وجه سياحية فى العالم

 

التعليم: لم نرصد حالات غش بالمحمول بلجان الدبلومات.. وتشديد الرقابة

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه رغم دخول طلاب الدبلومات الفنية  بالتليفونات المحمولة لجان الامتحانات، إلا أنه حتى الآن لم يتم رصد أى محاولات غش باستخدام التليفون المحمول.

 

 

تعرف على "الأنبا انجيلوس".. ممثل مصر فى حفل زفاف الأمير هارى الملكى

لم يكن الأنبا انجيلوس مجرد ضيف فى الزفاف الملكي للأمير هارى وعروسه ميجان مركل، بل كان أحد المشاركين فى صلوات الأكليل التى عقدت بالكنيسة الأنجليكانية هناك فى النقاط التالية كل ما تريد معرفته عن أسقف لندن سفير البابا تواضروس فى عاصمة الضباب.

 

فيديو معلوماتى.. ملك العصائر.. فوائد قمر الدين الصحية على مائدة رمضان

قمر الدين من أشهر العصائر الرمضانية المرطبة للجسم، وكذلك فهو غنى بالفيتامينات والمعادن الأساسية ويصنع من المشمش المجفف، وعصير قمر الدين من العصائر الأساسية التى يجب أن تكون على مائدة إفطارك فى رمضان، فى هذا الفيديو المعلوماتى تقدم الدكتورة جيهان الدمرداش أهم الفوائد الصحية لقمر الدين التى تجعله ملك العصائر على مائدة رمضان.

 

رئيس الرقابة المالية يعلن إطلاق 5 صناديق استثمار خيرية

أعلن الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، عن مبادرة مؤسسة مصر الخير، لإنشاء 5 صناديق استثمار خيرية، مضيفا أن الحكومة وحدها ليست قادرة على مواجهة الصعوبات التى يواجهها المجتمع، ولذا يجب أن يكون للمجتمع المدنى دور كبير فى دعم التنمية المجتمعية، متابعا أن شبكات التضامن الاجتماعى وبرامج الدعم التى قدمتها الحكومة بالإضافة إلى التحول من الدعم العينى إلى النقدى كان له مردود طيب.

 

 

 

 

 

3 وجوه جديدة جديدة فى تشكيل الأهلى أمام المصرى.. تعرّف عليها

استقر أحمد أيوب المدير الفنى المؤقت للأهلى على الاستعانة بعدد من الوجوه الجديدة فى مباراة المصرى المُقرر لها العاشرة من مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الجولة 28 للدورى .

 

 

بعد خسارة منتخب الشباب أمام السنغال.. أبوريدة يطلب خطة تطوير مسابقات الناشئين

طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة وضع خطة لتطوير مسابقات الناشئين فى مختلف الأعمار السنية، من أجل خروج مواهب كروية كما كان يحدث فى الماضى .

 

 

 

 

7vido72014

 

فيديو.. خليه يمسكها يا فوزية.. استمتع بأبرز اللقطات الكوميدية للفنانة سناء يونس

 

شاهد فى دقيقة ..كيف تحركت إيران لإنقاذ الاتفاق النووى؟

 

فيديو.. من أطلق الزغاريد فى زفاف الأمير هاري وميغان؟

 

 

parlmany2015
 

 

"محلية البرلمان": قانون المحال يقنن 80% من المحلات غير المرخصة ويفعل اللامركزية

 

4 قوانين تسعى لجنة الصحة بالبرلمان لإنجازها قبل نهاية دور الانعقاد.. اعرف التفاصيل

 

الثلاثاء.. عبد الرحيم على يتحدث أمام "النواب الفرنسى" عن إرهاب ما بعد داعش

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

صرف الرواتب

مرتب شهر مايو يوم 25 موافق جمعه يبقى الصرف المفروض يوم الخميس 24 فزورتى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة