أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال تناوله الإفطار مع الأطفال الايتام ..

محافظ الدقهلية :صرف 500 جنيه لكل طفل ترعاه المؤسسة وإيداعهم بدفتر التوفير الخاص به

الأحد، 20 مايو 2018 10:53 م
 محافظ الدقهلية :صرف 500 جنيه لكل طفل ترعاه المؤسسة وإيداعهم بدفتر التوفير الخاص به
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر  الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، صرف إعانة ماليه قدرها 500 جنيه لكل طفل ترعاه المؤسسة وايداعها في دفتر التوفير الخاص به، كما قرر صرف مكافأة شهر للقائمين على العمل بالمؤسسة، مؤكداً علي أن الدولة تهتم بدعم أبنائها الايتام الصغار في كافة المجالات وتسعي إلي توفير كافة الإمكانيات لخلق مناخ ملائم لهم والعمل على دمجهم في المجتمع لتجنيبهم كافة أشكال الانحراف.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته المحافظة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير لطعام الافطار مع الاطفال الايتام الذين ترعاهم مؤسسة تربيه البنين بالمنصورة، وتناول المحافظ، ومرافقيه وجبة الافطار مع الاطفال الايتام في جو من الفرحة والبهجة والألفة، مما يؤكد لهؤلاء الاطفال انهم ليسوا بمفردهم وان الجميع يقف الى جانبهم ويمد لهم يد العون والمساعدة.

وأكد محافظ الدقهلية، على ضرورة  الاستغلال الامثل لطاقات الاطفال والشباب بدور الايتام ومساعدتهم في دمجهم في المجتمع وتجنبهم الانحراف والتطرف، متمنياً توسيع دائرة رعاية هؤلاء للأطفال لتشمل كافة المجالات الفنية والثقافية بخلاف الجوانب الاجتماعية والنفسية.

وشدد الشعراوي، على ضرورة  التعاون الكامل للجهات التنفيذية مع مؤسسات المجتمع المدني، لتقديم جميع أوجه الرعاية للأيتام بكافه المؤسسات الايوائية،

وقبل تناول الافطار قام المحافظ، بجوله تفقديه داخل مؤسسه البنين واقسامها المختلفة شملت غرف النوم، النادي الثقافي، صاله الموسيقى، الالعاب، غرفه التليفزيون، واستمع الى شرح مفصل من القائمين على العمل بالمؤسسة عن اوجه الرعاية التي تقدمها المؤسسة للأطفال الايتام.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالمستوى المتميز للمؤسسة وخلال الاحتفالية قام بتسليم شهادات التقدير لـ 10 من المتفوقين دراسيا من ابناء المؤسسة.

ومن الجدير بالذكر أن المؤسسة ترعى 37 طفل يتيم بإشراف تام من جمعيه المحافظة على القرآن الكريم.

حضر تناول وجبة الافطار مع الاطفال الايتام بالمؤسسه اللواء فايز شلتوت، وكيل اول الوزارة السكرتير العام، الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل مديريه التضامن الاجتماعي، الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، المهندس السيد الاتربى، رئيس مجلس ادارة جمعيه المحافظة على القرآن الكريم، الدكتور محسن المقاول، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالدقهلية، نواب البرلمان بالمحافظة، القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

IMG-20180520-WA0051
 
المحافظ مع الاطفال
 
IMG-20180520-WA0046
 
جانب من المشاركة
 
IMG-20180520-WA0048
جانب من الإفطار
IMG-20180520-WA0050
المحافظ مداعباً الاطفال

 

IMG-20180520-WA0045
قيادات المحافظة اثناء الافطار 

 

IMG-20180520-WA0047
مشاركة الاطفال فى الإفطار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة