النيابة: المتهمان بهتك عرض "طفل البامبرز" شرعا فى قتله بإلقائه من سطح عقار

الأحد، 20 مايو 2018 12:26 م
النيابة: المتهمان بهتك عرض "طفل البامبرز" شرعا فى قتله بإلقائه من سطح عقار حجز المحكمة - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" تفاصيل أمر إحالة المتهمين بمحاولة اغتصاب طفل لم يتعدى عمره الـ3 سنوات، فى الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"طفل البامبرز"، إلى محكمة الجنايات.

وقال أمر الإحالة الصادر من نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار ابراهيم صالح المحامى العام الأول، فى القضية المقيدة برقم 4013 لسنة 2017، إن المتهمان "عرفة.ع" 16 سنة عامل بمحل ألوميتال، و"محمود.أ" 20 سنة طالب، خطفا الطفل "حمزة عبد الهادى" 3 سنوات، وكان ذلك بأن اصطحبه المتهم الأول من الطريق العام لمحل الواقعة، والذى تواجد به الثانى، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هى أنه فى ذات الزمان والمكان هتكا عرض المجنى عليه محدثين به الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعى.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهمان شرعا فى قتل الطفل عمدا، وكان ذلك بأن ألقاه المتهم الأول من أعلى سطح العقار محل الواقعة أرضا، حال تواجد الثانى على مسرح الجريمة يراقب له الطريق ويشد من أذره، قاصدين من ذلك قتله، فأحدثا به عدد من الإصابات، وحجز المتهمان الطفل بدون وجة حق وفى غير الأحوال التى تصرح فيها القوانين واللوائح، وعرضا الطفل للخطر بأن تركاه فى مكان خال من البشر.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية ارتكاب المتهمين الواقعة، وخطف المتهم الأول الطفل المجنى عليه، وتقابله مع المتهم الثانى، واتفاقهما على احجتازه أعلى سطح العقار محل الواقعة، تمهيدا للتعدى عليه جنسيا، وأنهما احتجزاه داخل إحدى العشش، وجرداه من ملابسه وشلا حركته بتكتيفه، وتناوبا هتك عرضه.

وأقر المتهم الأول بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثانى، وأنه اختطف الطفل، واصطحبه إلى سطح العقار، وأنه اتفق مع الثانى على احتجازة، لحين مواقعته جنسيا، وأنه عقب ذلك تعالت أصوات الأهالى بحثاً عنه، فاتفقا على إلقائه من أعلى سطح العقار.

وكشف تقرير الطب الشرعى للطفل المجنى عليه، أن الطفل مصاب بالعين اليسرى والأذن، نتيجة الاصطدام بالأرض، وتعرض الطفل لكسر بالفقرة العنقية الثانية، وارتجاج ونزيف بالمخ وكسر بقاع الجمجمة، وتهتك بالرئتين وأنيميا حادة، لفقده الكثير من الدماء، وعجز كامل فى السمع والحركة، وفى غيبوبة تامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة