خالد صلاح

أحمد حجازى مطلوب فى وستهام وليستر سيتى بـ 2.5 مليون استرلينى

الأحد، 20 مايو 2018 12:49 م
أحمد حجازى مطلوب فى وستهام وليستر سيتى بـ 2.5 مليون استرلينى أحمد حجازى
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

دخل أحمد حجازى مدافع منتخب مصر ونادى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، دائرة اهتمامات ناديى وستهام يونايتد وليستر سيتى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون فى الموسم المنقضي.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن صفقة انتقال أحمد حجازى إلى ليستر سيتى أو وستهام يونايتد ستكلف خزينة النادي 2.5 مليون جنيه استرلينى، مشيرة إلى أن هناك بند فى العقد المبرم بين أحمد حجازى ووست بروميتش ألبيون يقضى برحيله عن صفوف الفريق حال هبوطه لدورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيوشيب" حال تلقيه عرضاَ بتلك القيمة.

وأضافت الصحيفة، أن ناديي ليستر سيتى ووستهام يونايتد عليهما حسم موقفهما من ضم اللاعب المصرى أحمد حجازى الذى يستعد للمشاركة مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، فى أسرع وقت، لاسيما وأن اللاعب قد يتلقى مزيداً من العروض حال تألقه مع الفراعنة فى المونديال.

واحتل أحمد حجازى، مدافع منتخب مصر المركز الـ11 فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها نادى مانشستر سيتى، وهو أكثر اللاعبين المصريين مشاركة بالمسابقة.

وشارك أحمد حجازى لمدة 3387 دقيقة فى موسمه الأول مع وست بروميتش ألبيون بمسابقة الدورى الإنجليزى، لاسيما أن المدافع المصرى شارك فى المباريات الـ 38 للفريق بمسابقة "البريميرليج".

جدير بالذكر أن وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 31 نقطة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة