رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا

الأربعاء، 02 مايو 2018 02:00 ص
رامى جان: أيمن نور ساومنى لتسليمه تسجيلات تفضحه وتدينه قضائيا رامى جان وايمن نور
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رامى جان الإعلام العائد من تركيا، عن كواليس تواصل الهارب أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الموالية من الإخوان، معه مؤخرا وطلب تسجيلات تفضح أساليب "نور" المشبوهة داخل القناة الفضائية الموالية للإخوان.

وقال "جان" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": إن " أيمن نور ساومنى عقب عودتى لمصر  لإرسال تسجيلات خاصة بها تفضحه وتدينه أمام القضاء التركى، مضيفًا :" رفضت مساومة أيمن نور لذلك رفض إعطائى مستحقاتى المالية الخاصة بى خلال فترة عملى معهم".

وأشار "جان" إلى أنه يمتلك تسجيلات دارت بيه وبين أيمن نور تدينه أمام القضاء التركى، وتظهر كيف كان يوجه أيمن نور العاملين فى قناة الشرق لبث أكاذيب ضد الدولة المصرية، كما أنها تظهر كيف كان يتجسس أيمن نور على جميع العاملين فى قناة الشرق.

وأوضح "جان" إن أيمن نور استعان بمجموعة أفراد من ضمنهم بنات من المخابرات القطرية للتجسس على العاملين فى قناة الشرق، وتوجيه القناة للعمل إعلاميا ضد الدولة المصرية.

جدير بالذكر إن رامى جان قد إنحاز إعلاميا لجماعة الإخوان عقب ثورة 30 يونيو وسافر إلى قطر ثم إلى تركيا، لكنه فيما بعد عاد لمصر، بعدما تكشفت له حقيقة الجماعة الإرهابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

إذا لم تستحِ فاصنع ما شئت

هل من المعقول أن نصدق كل من سولت له نفسة خيانة بلدة و وضع يده مع الخرفان ضد الدولة المصرية و المصريين !!! رامي جان و وائل نور و الهشامين و معتز مطر و غيرهم أوجه عده للخيانة و العمالة و يجب محاكمة كل من يعود واهماً أن حضن البلد مفتوح للخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

طيب ايه وبعدين

طيب ايه وبعدين .............. ايه كمان ......... قول ياعم المظلوم .....المغرر به .......الأمور .......... متستعجلش نهايتك قاعد لوحدك داخل السجون أو يتسلى عليك أبو شفتورة وأبو دومة وفرج أبو قرقور

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

أنت تخرس خالص مش عاوزين لا نسمع صوتك و لا نشوف وشك ---- مش كل واحد يعمل بطل . أنت تنكتم و تقعد في بيتكوا زيك زي طارق عبد الجابر بالضبط --- كفاية إن البلد سامحتوا و سمحت لكم بالرجوع بعد كل إلليي عملتوه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة