أكرم القصاص - علا الشافعي

كمال الهلباوى يظهر بقناة أيمن نور ويعلن دعم 6 أبريل لمبادرته مع "الإرهابية"

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:27 م
كمال الهلباوى يظهر بقناة أيمن نور ويعلن دعم 6 أبريل لمبادرته مع "الإرهابية" كمال الهلباوى،الإخوانى السابق
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل كمال الهلباوى، الإخوانى السابق وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، ظهوره على قنوات الجماعة الإرهابية، لعرض مبادرته التى أعلنها خلال الأيام الماضية، والتى يطالب فيها بالمصالحة مع الجماعة الإرهابية، وقوبلت بالرفض القاطع من جميع السياسين والأحزاب وطوائف المجتمع المصرى .

وظهر الإخوانى السابق والمقيم حاليا فى العاصمة البريطانية لندن، على قناة الشرق الإخوانية التى يرأسها الهارب أيمن نور، وشن هجوما على الدولة المصرية، مادحا قيادات الإخوان ومؤسسها حسن البنا، حتى أنه وصف مؤسس "الإرهابية" بأعظم شخصيات القرن العشرين.

كما كشف "الهلباوى" أن شباب حركة 6 أبريل تواصلوا معه من أجل المبادرة، وأبدوا دعمهم لنصوصها .

كمال الهلباوى 22
كمال الهلباوى على قناة الشرق الإخوانية

 

من جانبه طالب محمد الغول، وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، إنه لابد من اتخاذ قرارات فورية لطرد كمال الهلباوى من مجلس القومى لحقوق الإنسان، لأنه أصبح يسيئ لسمعة المجلس ومصر بتعاونه وتنسيقه مع جماعة الإخوان الإرهابية .

وأضاف وكيل حقوق الإنسان بمجلس النواب فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن كمال الهلباوى لم يتجرأ هو وداخل مصر أن يعرض من هذه المبادرة، ونسق مع الإخوان ورتب معهم أثناء وجوده فى بريطانيا أحد أهم الدول التى يتواجد بها الجماعة الإرهابية .

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مطلوب القبض عليه ومحاكمته مع قاده الاخوان .....

👄👄👄..الهلباوى فقد عقله بعدما رفضت كل طوايف مصر المصالحه مع عصابه الاخوان الارهابيه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

يسفرون عن خيانتهم بألسنتهم ... لن نكرر خطأ السادات ونتصالح مع الشياطين.

هكذا هم إخوان الشيطان ...لا مبدأ ولا ضمير ..بالأمس القريب وأيام السنة الغابرة التى سرق فيها إخوان الشيطان مصر تم زرع هذا الهــبلاوى فى كل أجهزة الإعلام والفضائيات وبدأ مهاجما لإخوان الشيطان وكنت مندهشا أنهم يتركونه ليهاجمهم تارة ويحنو عليهم تارة أخرى ... وهاهو كشف وجهه الخبيث الماكر هذا العجوز الذى يبيع نفسه لمن يدفعون فى لندن وسلوى والقردوغان حتى أنه يتحالف اليوم أيضا مع 6 إبليس ... يا شعب مصر الحقيقى لتبقى يدا واحدة أمام هؤلاء الخونة الأنجاس الذى يشاء السميع العليم فضحهم بألسنتهم العفنة ليظهر مدى خستهم وحقدهم وخيانتهم لمصر التى يعتبرونها حفنة من التراب و"طظ فى مصر " و"حاكم ماليزى" ... ألخ من قاموسهم العفن وأرجو أن لاينسى المصريين ما فعلوه وما أرادوه بمصر والعرب لمصلحة أسيادهم الإنجليز.

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح العربي الفصيح

من كمال الهلباوي ، لأيمن نور .. يا قلبي لا تحزن ..

أولاً : من هو أيمن نور .. نكرة لا يساوي زر بطاطا .. ثانياً : من هو كمال الهلباوي .. مدلس كذاب نصاب ، تظاهر أنه انشق على أخوان الشياطين ، وفي الحقيقة الموضوع تقسيم أدوار لاغير ، والمرشد السابق محمد مهدي عاكف ، عندما يسألوه عن كمال الهلباوي يثني عليه ثناءً بالغاً .. وعندما يسألوه عن ثروت الخرباوي : يقول سىء ويسبه بأقذع الألفاظ .. أظن الحقيقة أصبحت واضحة لكل ذي عينين وعقل إن كان يرى أو يفهم .. أما الإرهابية ، فمن هي الإرهابية .. على حد علمي لا أسمع بهذا الاسم في مصر الآن ، ومن هي 6 أبريل .. أظن أنهم مجموعة من السوقة والمرتزقة بائعي الأوطان والمتسكعين على موائد أعداء الوطن .. إذن ، الموضوع من الأول للآخر : اتلم المتعوس كمال الهلباوي على المنحوس أيمن نور .. وليس عندنا في مصر لا إرهابية ولا 6 أبريل ، هذا الكلام مات ودفنه الشعب من زمان ، ولم ولن يعود إلى الحياة مرةً أخرى إلى يوم القيامة .. خلص الكلام ، والصحف أو وسائل الإعلام إللي هتشتغل على الكلام ده ، هيكونوا شركاء معهم في الفوضى وتخريب الوطن ، ويصبح الأمر لا هو إعلام ولا هي صحافة .. وإنما هم مجموعة من الفوضوية والمخرباتية ، بائعي أوطانهم .. ونطالب أستاذنا الكبير أيقونة الصحافة المصرية (أو بلغة عامة الناس الباشا بتاع صحافة مصر : الأستاذ مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام ، باتخاذ كافة العقوبات والتدابير اللازمة حيال المخالف من الإعلام والصحافة ، والذي يعمل ضد مصلحة الوطن .. بالبلدي الفصيح : معدناش فاضيين للكلام الفاضي التافة ده ، ولا الشخصيات التعبانة دي .. لا نرى ولا نبصر إلا وطننا وتاج رءوسنا مصر .. إنها مصر .. إنها مصر .. إنها مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

كمال الهلباوى الإخوانى السابق ؟؟؟؟ هو مازال اخواني اصيل

كمال الهلباوى اخواني اصيل من إخوان الشيطان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عمران

الخوارج احفاد عبدالله بن سلول

لايوجد اخوانى منشق ولكنها افلام لتحقيق التنوع للمشاهد واحد منهم انكشف باقى مختار نوح وثروت الخرباوى واسلام وعصام الخ الاخوان الكذابين

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل هلول

ألبان الخنازير

من يرضع من ألبان الخنازير ويتربى عليها لا يمكن أن يكون طاهراً ...ولو تطهر بماء البحر كله ....هكذا تثبت الأيام عودة الابن الضال- من وجهة نظرهم -الى أحضان الارهابية ........

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة