اربطيه وبلاش تفرديه.. اعرفى ازاى تحمى شعرك من شمس فى الصيف

الأربعاء، 02 مايو 2018 06:00 ص
اربطيه وبلاش تفرديه.. اعرفى ازاى تحمى شعرك من شمس فى الصيف نصائح لحماية شعرك من شمس الصيف
سارة سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بمجرد أن يحل علينا  فصل الصيف نواجه مشاكل كثيرة لا تنتهى، والشعر واحد من أكثر الأشياء التى تتعرض للمشاكل فى فصل الصيف نتيجة لأشعة الشمس الحارقة التى تسبب له الجفاف والتقصف وحتى التساقط، وأحيانا كثيرة نكون عامل كبير فى المشاكل التى يتعرض لها الشعر فى هذا الفصل بسبب بعض العادات الخاطئة التى نرتكبها دون أن نعلم، وفى هذا السياق نقدم بعض النصائح التى تساعد كل فتاة على حماية شعرها من حارة الصيف، وفقا لما جاء فى موقع Boldsky، والتى يمكن تحديدها فى التالى :

نصائح لحماية الشعر من شمس الصيف
نصائح لحماية الشعر من شمس الصيف

 

تجنبى مستحضرات التجميل الضارة بالشعر فى الصيف
 

 تجنبى تماما صبغات الشعر والمواد الكيميائية الأخرى التى تعمل على تجفيف شعرك طوال فترة الصيف لأن الصيف يعمل على تجفيف الشعر وإلحاق الضرر به .

  استخدمى الشامبو بالطريقة الصحيحة
 

لا تغسلى شعرك بالشامبو بشكل يومى فهو يضره أكثر مما تعتقدى، لأن استخدامه بشكل كبير يعمل على تجفيف شعرك، فعليك أن تستخدميه بطرق معتدلة، كما ينبغى عليك وضعه على فروة رأسك وليس على اطراف الشعر لأن وضعه على الأطراف يزيده جفا فى هذا الفصل .

  تجنبى مصففات الشعر الساخنة 
 

عليك أن تتجنبى تماما أى مصفف شعر كالمكواة التى تضع شعرك تحت ضغط الحرارة لأن شمس الصيف تعرضه لحرارة كبيرة، مما يلحق الأذى بشعرك فى فصل الصيف .  

  اجعلى نظامك الغذائى يحتوى على كثير من السوائل
 

من أهم النصائح للعناية بشعرك فى فصل الصيف الحار أن تشربى الكثير من الماء وتجعلى نظامك الغذائى يحتوى على السوائل الأخرى لما لها من فوائد كبيرة لبشرتك وشعرك، واحرصى على تناول الخضروات والفواكه الطازجة ايضا فى نظامك الغذائى لحماية شعرك .

 اربطى شعرك لحمايته من شمس الصيف
 

أفضل طريقة لحماية شعرك من جفاف فصل الصيف هو ربطه بالطرق المختلفة التى تضفى لمسة جمالية على شعرك بالضفائر أو ذيل الحصان وغيرها من الطرق التى تعطى لشعرك مظهر جمالى وتحافظ عليه من الحرارة والتلوث خلال فصل الصيف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة