خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جزاع الأسلمى يفوز بشاعر المليون والسعودية تستحوذ على الثلاثة الأوائل

الأربعاء، 02 مايو 2018 04:43 م
جزاع الأسلمى يفوز بشاعر المليون والسعودية تستحوذ على الثلاثة الأوائل جزاع الأسلمى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز الشاعر السعودى، جزاع الأسلمي، بلقب مسابقة شاعر المليون، فى موسمها الثامن، والذي تنظمه إمارة أبوظبى، خلال الأمسية الأخيرة التى أقيمت أمس على مسرح شاطئ الراحة فى أبوظبى، ليحصل جائزة 5 ملايين درهم.

وحصل على المركز الثانى الشاعر السعودى متعصب نصر الشرارى وقيمته 4 ملايين درهم، والثالث السعودى فواز الزتانى وقيمته 3 ملايين درهم، فيما حصل على الفائز الرابع وقيمته مليونى درهم الشاعرة بتول آل على من الإمارات، والمركز الخامس  الشاعر الهقيش الصخرى من الأردن ومبلغ مليون درهم والمركز السادس علي سالم الهاملى من الإمارات.

وكانت نتيجة لجنة التحكيم بعد جمع الحلقتين حصول بتول آل علي من الإمارات على 53 نقطة وعلى سالم الهاملي من الإمارات 46 نقطة، وصالح الهقيش الصخرى من الأردن 51 نقطة، ومن السعودية نجم بن جزاع الأسلمى 53 نقطة، وفواز الزناتى العنزى 53 نقطة ومتعب النصار الشرارى 47 نقطة.

وقيم الشعراء لجنة التحكيم المؤلفة من الدكتور غسان الحسن، وحمد السعيد، وسلطان العميمىن والتي قرر أعضاؤها في نهاية النقاش اختيار الأسلمي لحمل بيرق الشعر.

وجائزة شاعر مليون، مقدمة لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبى، بداية 2006، مسابقة "شاعر المليون" التى تقام كل سنتين، بالتناوب مع مسابقة "أمير الشعراء" للشعر الفصيح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة