من يحصد لقب شاعر المليون فى موسمه الثامن؟

الثلاثاء، 01 مايو 2018 05:30 م
من يحصد لقب شاعر المليون فى موسمه الثامن؟  المرشحون للفوز بجائزة شاعر المليون فى موسمه الثامن
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء اليوم، الحلقة الختامية من برنامج "شاعر المليون" فى موسمه الثامن، الذى تنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية فى أبوظبى، فى إطار استراتيجيتها الثقافية الهادفة لصون التراث وتعزيز الاهتمام بالأدب والشعر العربى.

وتشهد الحلقة انتهاء البحث عن حامل "البيرق" والتى سترسى رحلتها على ضفاف شاطئ الراحة، والإعلان عن الفائز بـ"شاعر المليون"، وذلك فى نهاية الحلقة التى ستبدأ فى تمام الساعة 10 مساءً.

ويشارك فى  الحلقة الأخيرة ستة شعراء على مسرح شاطئ الراحة، وهم: بتول آل على وعلى سالم الهاملى من الإمارات، وصالح الهقيش الصخرى من الأردن، ومن السعودية نجم بن جزاع الأسلمى وفواز الزناتى العنزى ومتعب النصار الشرارى، ليقدموا قصائدهم أمام أعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من الدكتور غسان الحسن، حمد السعيد، وسلطان العميمى.

وفى هذا الإطار قال خلف المزروعى، رئيس اللجنة، فى كلمة ألقاها، إن هذا الحفل أقيم للاحتفاء بجهود 12 عامًا من انطلاق مسيرة الأدب والثقافة وإعادة إحياء الاهتمام بالشعر، وأن هذه السنوات كانت حافلة بالإبداع والعطاء، والتى بدأتها وواصلتها عاصمة الشعر والشعراء "أبوظبى" منذ العام 2006، وقدّمت خلالها 384 شاعراً مُتألقاً.

وأكد المزروعى، أن ما حققه برنامج "شاعر المليون" فى موسمه الثامن من نجاح مُتميز، يعود إلى الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة، ومبادرات التعاون والشعور بالمسؤولية من قبل الجهات الحكومية والرسمية التى كانت خير عون للجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية فى تسهيل مهامها وأعمالها، ولقد حرصت اللجنة على تقديم أقصى درجات التنسيق من أجل تحقيق أهداف البرنامج ورسالة أبوظبى الثقافية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة