الأوقاف: إغلاق 20 ألف زاوية أمام خطبة الجمعة لمواجهة التطرف

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:52 م
الأوقاف: إغلاق 20 ألف زاوية أمام خطبة الجمعة لمواجهة التطرف الشيخ جابر طايع - رئيس القطاع الديني والمتحدث باسم وزارة الأوقاف
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني والمتحدث باسم وزارة الأوقاف، أنه تم إغلاق 20 ألف زاوية على تقديم خطبة الجمعة وليس الصلاة لأنها كانت أوكارا للمتطرفين.

وأضاف الشيخ جابر طايع، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه على مسئوليتى، المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن جميع المساجد فى مصر تابعة لوزارة الأوقاف بحكم القانون، مشددا على أنه بمجرد قدوم الدكتور محمد مختار جمعة وزيرا للأوقاف ألغى كلمة مسجد أهلى من القاموس.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الأوقاف، أنه يتحدث كلام موثق وكلام مسئول وليس كلام رجل فى الشارع، أن إغلاق تلك الزوايا كان أمام خطبة الجمعة فقط، لأنها كانت أوكارا للمتطرفين والإرهابيين، وهم الآن يموتون غيظا بسبب وقف تلك الأوكار أمامهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جهلان إسماعيل محمد

زوايا لم تغلق

في شارعنا _ مسجد الرضا ، من ش. أحمد عصمت ، عين شمس . زاوية لم تغلق بعد ،كانت تابعة للجمعية الشرعية . يأتيها لخطبة الجمعة خطيب يتقاضى 100 جنية عن الخطبة ، وأعتاد في خطبه انتقاد الصلاة في المساجد التي تضم قبورا ، وينتقد الاحتفالات بموالد الأولياء ، وأحيانا يتغيب عن إلقاء الخطبة ، فيقوم أي كان من المصلين بإلقاء خطبة ، حسبما يتراءى له .ناهيك عن استخدام مكبر الصوت في الصلوات الجهرية . فأين وزارة الأوقاف من فلول الزوايا تلك؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة