مرتضى منصور لـ فرج عامر: اللى كتبته عيب أنت راجل كبير ولسه بتعانى من الهزيمة

السبت، 19 مايو 2018 03:21 م
مرتضى منصور لـ فرج عامر: اللى كتبته عيب أنت راجل كبير ولسه بتعانى من الهزيمة مرتضى منصور وفرج عامر فى نهائى كأس مصر
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تعجبه مما نشره فرج عامر، رئيس نادى سموحة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى، وادعى فيه عدم الصلح معه رغم تناولهما العشاء معاً هو ومجلس إدارته والنائب صلاح عيسى على حسابه الخاص وتحمل تكاليف ذلك العشاء.

وأضاف رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، أن فرج عامر يعانى من صدمة الهزيمة وهو ما أفقده صوابه هو ومديره الفنى واللذين ادعيا أنهم كانوا أحق بالفوز، رغم أن فريقه لم يكن يمتلك فرصا طيلة المباراة سوى الهدف، وادعوا الإصابة نصف وقت المباراة لإضاعة الوقت أملا فى الحصول على تعاطف حكم المباراة.

واختتم مرتضى منصور حديثه موجها رسالة إلى فرج عامر، قائلا، "أنت راجل كبير عيب ما قمت بكتابته بعدم الصلح وهو أمر تعلم أنه خاطئ ومثير للضحك".

 

مرتضى منصور لفرج عامر
مرتضى منصور لفرج عامر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

كاس مصر والزمالك وسموحة

رئيس سموحة طلب حكم اجنبى ، " من حقه" ، قامت الدنيا ولم تقعد ، ليه لان الحكم الاجنبى عنده ضمير ولا يخاف من ده ولا من ده ومفيش كارت ارهاب ولا يحزنون ، ماعلينا لكن النية على ما تم العزم عليه وهو ان يفوز الزمالك باى حاجة انشاالله بطولة ساحة شعبية المهم يطلع بحاجة وطبعا الاهلى صيف بدرى مع البدرى ربنا يكرمه فى كندا ، نعمل بقى ايه ؟ يبقى الحكم مصرى // هه فاهمين طبعا انتم بقى الباقى ؛ ح يغلب الزمالك يعنى ح يغلب حتى ولو فاز سموحة الكاس للزمالك،، عشان يلعب السوبر ضد الاهلى ،،،وح يتغلب برضه ،،، وعجبى.

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr. Ghaly

الاسلوب

هناك من الناس من لا يستطع التخلى عن أسلوب الشوارع والحوارى مهما كانت المراكز التى شغلها والتى يشغلها..الاستفزاز والتهكم أسلوب غجر الحوارى.. عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

سنير صادق

مرتضي منصور ...

العيب الي من يدعي الصلح والعزومه ثم يخرج ويتهكم بأنه من دفع الحساب .. الكل في مصر يعرف ان اسلوب المعايره من طباعك واسلوب الانا من خصائلك . اذا العيب مش عليك العيب هو من جعل من نفسه ايقونه وفسوخه العزومه . من اهانه نفسه لاينظر الي اهانه الناس له .

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.tarek

البلطجى

ن فرج عامر يعانى من صدمة الهزيمة وهو ما أفقده صوابه هو ومديره الفنى واللذين ادعيا أنهم كانوا أحق بالفوز، رغم أن فريقه لم يكن يمتلك فرصا طيلة المباراة سوى الهدف، وادعوا الإصابة نصف وقت المباراة لإضاعة الوقت أملا فى الحصول على تعاطف حكم المباراة.وفاروق الى طرد لاعب بدون وجة حق و2 من الزمالك كانو مفروض يطردو وهدف من فاول عموما فرج عامر يستاهل ان لم يصمم على الانسحاب وكمان يروح يتعشى مع السفية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة