الصحة تحذر 1200 مستشفى خاص من عدم تطبيق قرار علاج الطوارئ بالمجان

السبت، 19 مايو 2018 01:17 ص
الصحة تحذر 1200 مستشفى خاص من عدم تطبيق قرار علاج الطوارئ بالمجان وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة الصحة والسكان، أنه تم تحذير 1200 مستشفى خاص بالجمهورية من عدم تطبيق قرار رئيس الوزراء بعلاج حالات الطوارئ أول 48  بالمجان من خلال خطابات رسمية لجميع المنشأت الطبية.

وقال الدكتور على محروس رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بوزارة فى تصريحات خاصة لــ "اليوم السابع"، أنه تم حصر أكثر من 300 شكوى تتعلق بعدم تطبيق قرار رئيس الوزراء بعلاج حالات الطوارئ مشيراً إلى أنه سيتم فحصها ومعاقبة المخالفين بأشد عقوبة ممكنة حال ثبوت المخالفة، مضيفا: أنه تم تكليف المفتشين بحملات مستمرة على جميع المستشفيات للتأكد من آليات عملها وفق الضوابط المحددة لإدارة المستشفيات.

وتابع على محروس، نسعى إلى تعديل قانون تراخيص المنشأت الصحية والمستشفيات لإحكام الرقابة على جميع المنشأت الصحية بما يضمن تقديمها خدمة صحية حقيقية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

غيث

قرار التأمين الصحى الشامل واجب التنفيذ فى منظومة الصحة فى مصر

قرار التأمين الصحى الشامل واجب التنفيذ فى منظومة الصحة فى مصر - طبقاً لمنظومة الصحة العالمية

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد حسن

بس لما تقدر علي مستشفيات الحكومة

بس لما تقدر علي مستشفيات الحكومة------------- قعدت مرمي في القصر في اسيوط اربعة ايام-------------- و الاطباء في وادي و المرضي في واد آخر----- و اخيرا استلفت فلوس و اتعاجت بره-------- مفيس مستشفيات حكومة صالحة-------- اتشطر علي مستشفيات الحكومة الاول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة