أكرم القصاص - علا الشافعي

4 استجابات للقابضة لمياه الشرب والصرف لشكاوى المواطنين عبر خدمة صحافة المواطن

السبت، 19 مايو 2018 10:02 م
4 استجابات للقابضة لمياه الشرب والصرف لشكاوى المواطنين عبر خدمة صحافة المواطن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، لشكاوى العديد من الأهالى فى مناطق متفرقة، حول انقطاع المياه وطفح المجارى.

 

ردت القابضة لمياه الشرب على شكوى، نشرت بعنوان "أهالى ناهيا وصفط اللبن وفيصل من انقطاع المياه لليوم الثانى"، حيث أفادت، "أن المياه موجودة طبقًا للضغوط المتاحة بالمناطق المذكورة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك ولا يتم قطع المياه إلا فى حالة حدوث كسر بأحد خطوط المياه الرئيسية أو تطهير الصرف الصحى ويتم إعادة فتح المياه فور الانتهاء من هذه الأعمال، علمًا أن جميع محطات المياه تعمل بكامل طاقتها، كما أنه يجرى حاليًا تنفيذ توسعات بمحطة مياه جزيرة الدهب بطاقة تصميمه 160 ألف م3/يوم لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع".

 

وأفادت القابضة لمياه الشرب والصرف، إلى شكوى القارئ محمد منصور، بشأن ما نشر تحت عنوان، "غرق شوارع السيوف فى الإسكندرية بمياه الصرف الصحى"، يرجع ذلك إلى تركيب عدد 1 بدالة قطر 6، وذلك لتخفيف التصرفات لشوارع منطقة الفلكى، ومنهم شارع 14 وأيضًا تم تطهير جميع شوارع تلك المنطقة عن طريق السيارة المدمجة والكباش وحالياً تسير مياه الصرف بصورة طبيعية، وتم إنهاء أسباب الشكوى".

 

وأشارت القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى حول شكوى المواطن أحمد إبراهيم، بشان ما نشر تحت عنوان، "قارئ يشكو من انشار مياه الصرف الصحى بشأن المعهد الدينى بالإسكندرية"، أنه تم الانتهاء من إصلاح الهبوط القائم بشارع المعهد الدينى وأيضا تم تطهير الشارع بالكامل، وبذلك تم القضاء على مشاكل الصرف بتلك المنطقة المشار إليها الشكاوى.

 

ونوهت القابضة لمياه الشرب والصرف، ردًا على شكوى القارئة إيمان ذكى، بشأن ما نشر تحت عنوان، انقطاع المياه بشارع القاضى بعين شمس، وقارئ تطالب بتنبيه المواطنين، أفاد أنه بالمتابعة مع شركة مياه الشرب بالقاهرة تبين أنه بشارع 14/4 تبين أن المياه بالشارع المذكور بمحالة جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة