خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاعب المغرب السابق يكشف سر استبعاد أزارو من قائمة كأس العالم

السبت، 19 مايو 2018 10:39 ص
لاعب المغرب السابق يكشف سر استبعاد أزارو من قائمة كأس العالم وليد أزارو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف عبد الواحد الشمامى، لاعب منتخب المغرب السابق، سر استبعاد المدرب الفرنسى هيرفى رينارد لمهاجم النادى الأهلى وليد أزارو من قائمة المنتخب المغربى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، على الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الأهلى وتتويجه بلقب هداف الدورى المصرى.

وقال عبد الواحد الشمامى، فى تصريحات لصحيفة "هسبريس الرياضية" المغربية، "استبعاد وليد أزارو من قائمة المنتخب المغربى مقابل استدعاء عزيز بوحدوز، المحترف فى دورى الدرجة الثانية الألمانى، يعود إلى رغبة رينارد فى الاعتماد على المهاجمين الذين يمتلكون خاصية الضغط المستمر على المنافسين وخلق مشاكل لدفاعات الخصم، وعدم ترك المساحات".

وأضاف، "استدعاء رينارد لـ3 مهاجمين للمشاركة فى بطولة كأس العالم، يلمح إلى طريقة اللعب التى يعتزم رينارد تطبيقها فى المونديال من خلال الضغط على حامل الكرة والسرعة فى تنفيذ الهجمات المرتدة وإغلاق منافذ الخطورة لدى الخصوم".

وكانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب المغرب فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات البرتغال وإسبانيا وإيران.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن بيفهم كورة

لا اسرار

ببساطة أزارو مستواه ضعيف جدا .. بالمقارنة بمهاجمي المغرب الاخرين .. ويضيع العديد من الفرص السهلة مقابل كل هدف يحرزه ... لا يصلح فعلا لمنتخب المغرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة