كأس العالم 2018.. رئيس الفيفا يستقبل "جيريرو" مهاجم بيرو

السبت، 19 مايو 2018 03:59 م
كأس العالم 2018.. رئيس الفيفا يستقبل "جيريرو" مهاجم بيرو جيانى إنفانتينو
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، السويسرى جيانى إنفانتينو، بعد غد الإثنين، مهاجم منتخب بيرو، باولو جيريرو، الموقوف عن اللعب لمدة 14 شهرا، ورئيس اتحاد الكرة فى بلاده، إدوين أوفييدو، بمقر المؤسسة الكروية العالمية .

وذكرت وسائل إعلام محلية، أن إنفانتينو سيستقبل جيريرو وأوفييدو بعد غد الإثنين فى سويسرا، بمبادرة من اتحاد الكرة ببيرو.

وأوضح اتحاد الكرة البيروفى، أن أوفييدو وجيريرو اجتمعا فى مقر هذه المؤسسة، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل الاجتماع "باتفاق مشترك"، وبسبب العقوبة، سيغيب المهاجم وقائد منتخب بيرو عن مونديال روسيا الذى ينطلق فى 15 يونيو المقبل والذى تأهلت له بيرو عقب غياب دام 36 سنة.

وكانت محكمة التحكيم الرياضى قد قررت معاقبة هداف منتخب بيرو بالإيقاف لمدة 14 شهرا على خلفية سقوطه فى اختبار منشطات خضع له بعد مباراة بلاده أمام الأرجنتين، بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم، يوم 5 أكتوبر الماضي.

ونصح ممثل النقابة الدولية للاعبى كرة القدم المحترفين "فيفبرو"، كارلوس جونزاليس، جيريرو بتقديم شكوى أمام القضاء العادى والمطالبة باتخاذ إجراء احترازى لتعليق تطبيق العقوبة لحين صدور الحكم النهائى وكى يتمكن من اللعب حتى ذلك الحين.

وذكر أحد محاميى جيريرو، خوليو جارسيا أنهم يدرسون إمكانية تقديم الطلب لاتخاذ هذا الإجراء الاحترازي، أمام المحكمة الفيدرالية السويسرية، مشيرا إلى أنها ستكون "عملية صعبة ومعقدة لكن هناك أمل".

وأضاف إنه تم بالفعل تعيين محامى فى سويسرا لتقديم هذا الطلب الذى قد يتم البت فيه، بحسب ما أكد، فى غضون عشرة أيام فى أفضل الأحوال.

ويدعم هذا القرار، رئيس بيرو، مارتين فيزكارا، الذى أعلن الأربعاء الماضى أن سفارة بيرو فى سويسرا ستقدم "الدعم" لمحاميى جيريرو فى هذه العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة