صور.. وزيرة الهجرة فى خيمة رمضانية : "بنشجع أى مصرى فى الخارج يقدم مساعدة لبلده"

السبت، 19 مايو 2018 12:52 ص
صور.. وزيرة الهجرة فى خيمة رمضانية : "بنشجع أى مصرى فى الخارج يقدم مساعدة لبلده" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب - تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، عن سعادتها بتدشين أول خيمة رمضانية فى إطار مبادرة "المصريين فى الخارج فطارنا مع أهلينا" .

 

وأضافت وزيرة الهجرة خلال افتتاح أول خيمة رمضانية فى إطار مبادرة "المصريين فى الخارج فطارنا مع أهلينا" ، إن المبادرة تأتى بالتعاون مع الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مصر الخير ، انطلاقًا من الدور الوطنى للمصريين المقيمين فى الخارج.

 

وأشادت الوزيرة بالمبادرة قائلة : "المبادرة من جذور مصرية بترجع تانى لبلدها وشايفه أنها تقدر تخدم بلدها فى كل المجالات" ، مؤكدة أنها تأتى فى إطار رغبة قوية من أبناءنا فى الخارج لمساعدة الغير قادرين خلال شهر رمضان المبارك من أهلهم فى وطنهم الأم مصر.

 

وأكدت وزيرة الهجرة أن المبادرة لاقت تسارع من المصريين فى الخارج للمشاركة وخدمة أهلهم فى مصر ، موضحة أنه لازالت وزارة الهجرة تتلقى رسائل واتصالات من الخارج للمشاركة فى المبادرة ، مؤكدة :"هنشجع أى مصرى فى الخارج هيقدم اى مساعدة لبلده".

 

ووجهت مكرم الشكر للدكتور على جمعة للمساندة والدعم للمبادرة وكافة المبادرات التى ترعاها وتتبناها وزارة الهجرة ، مؤكدة :"كلنا نعمل فى خدمة الوطن ".

و من جانبه أعرب الدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، عن سعادته بالمشاركة فى افتتاح أول خيمة رمضانية فى إطار مبادرة "المصريين فى الخارج فطارنا مع أهلينا" .

 

وأضاف رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، خلال افتتاح أول خيمة رمضانية فى إطار مبادرة "المصريين فى الخارج فطارنا مع أهلينا" ، أن عنوان المبادرة السلام والعمل معا.

 

واستطرد الدكتور على جمعة كلمته قائلا :"هيا بنا نتعاون مجتمع مدنى وحكومة ورجال أعمال من أجل رفعة الوطن و اهلا وسهلا بأهل انجلترا وأهل مصر ".

 

وتقامأولى الخيم الرمضانية، من مساهمات الأطباء المصريين فى بريطانيا وعلى رأسهم الدكتور ناصر فؤاد نائب لورد مقاطعة شيشاير البريطانية، كما أنه من المقرر إطلاق اسم الجالية على المائدة الرمضانية التى ستتكفل بها وفقا لما صرحت به وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم خلال إعلانها عن المبادرة.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

اتمني 🙏🏻

كنت اتمني 🙏🏻ان تكون هذه الموائد في المناطق الشعبيه ... ك ... باب الشعريه ... السيده زينب ... الوايلي ... الوايليه ... من الاخر تتعمل لناس تستحقها ... مش كده و الا ايه 😔

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

أيتها الوزيرة .. أيتها الانسانة .. الملاك .. شكرا لك ..

يجب تكريم هذه الوزيرة رمز الاخلاص والعطاء ...

عدد الردود 0

بواسطة:

ادم

ملهاش لزمه

الوزيرة ديه ملهاش اي لزمه . انا مصري عايش في الخارج و مش عارف الست ديه وظيفتها ايه بالظبط. في رئي المتواضع مفيش داعي لمصاريف السفر و المرتبات الرجاء النشر

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وزاره ملهاش لزمه..عبء على ميزانيه الدوله...مااييين تسرف على هءه الوزاره بدون انجازات

😬 ممكن ضمها لوزاره الخارجيه..د

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

فرعون

اللى بيهاجموا الوزيرة الانسانه يعرفوا قيمتها يوم ما يحصلهم مصيبه بعد الشر .

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

تعليق 🤔علي تعليق 😱

الاخ العزيز فرعون ... سأضع امام حضرتك بعض النقاط يمكن تراجع نفسك فيما كتبته انت ... اولا بالنسبه لاي ظرف او مصيبه كما ذكرت تحصل لاي مصري ... فانه لايتوجه للسفاره و بقدر الإمكان الأصدقاء و المعارف تحل له هذه المصيبه 😱 حضرتك ممكن تتطالع علي الصور المنشوره و قارن بينها و بين ماتقوم به قواتنا المسلحه الباسله ... فهي تقيمها لأهالينا في مناطق تستحق ان تقام فيها ... انا لا اعلم أين أقيمت هذه الماءيده الفخمه و في اي فندق خمس نجوم ... اما النقطه التي أود كتابتها الان من تحمل تلك تكاليف الماءيده ... هل المصريين بالخارج😱😱 ... أم مصر الخير 😱😱😱😱😱😱 ... اما عن المصريين بالخارج فهم يشاركوا كل بقدر امكانياته ... و أصبحت تحويلاتهم من اكبر المصادر العمله الأجنبيه 💵... و سأضرب لسيادتكً مثلا عن تقدير تلك العماله ... تطرح أراضي للمصريين بالخارج ... كم واحد تقدم و كم واحد حصل ... هل تعلم لماذا لانه ليس هناك تقييم فعلي لوظايف تلك العماله ... معظمها يعمل دليفري او شركات حراسه ... او عماله عاديه في الفلاحه او الحراسه اي ان راتبها يكاد يغطي مصاريف أسرته بمصر ... الكلام كتير ... بس خلاص لكده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة