خالد صلاح

بشوش والكل ملاحظ وجودك.. 5 علامات تقولك إنك شخص جذاب

السبت، 19 مايو 2018 01:00 م
بشوش والكل ملاحظ وجودك.. 5 علامات تقولك إنك شخص جذاب صورة أرشيفية
كتبت سارة سامى
إضافة تعليق

الكثير منا يمتلك سمات خاصة تميزه وتجعل منه شخصا جذابا لمن حوله دون أن يعلم ذلك، خاصة أن بعضهم ليس لديه ثقة فى أنه محل اعتبار فى أعين من حوله لأن أحدًا لم يخبره بذلك، لكن هناك بعض العلامات التى تؤكد لك أنك شخص مميز وجذابا لمن حولك، والتى نقدمها فى السطور التالية وفقا لما جاء فى موقع برايت سايد:

 

شخصية فريدة
شخصية فريدة
 

ـ ملاحظة الآخرين وجودك

إذا ذهبت لمكان عام أو احتفال ووجدت أن الآخرين يلاحظون وصولك، حتى وإن لم يتحدث أحد معك، فهذا دليل أنك شخص جذاب وتركت انطباعا فى نفوسهم جعلك يلاحظون وجودك ويهتمون به.

 

ـ إذا كنت شخصا بشوشا يحب الابتسامة

مزاجك الإيجابى يجعلك شخصا جذابا من تلقاء نفسك، وإذا كنت تحب الابتسامة والاستمتاع بلحظاتك فتأكد أنك شخص جذاب للمحيطين، لأنه لا يحب أحد الجلوس إلى الشخصيات الكئيبة.

 

ـ إن كان لديك شخصية فريدة

امتلاكك لشخصية فريدة تميزك عن الآخرين، تجعلك ملفتا لانتباه من حولك وجذابا لهم، لأنها تعطى عنك انطباعا أنك شخص غير مكرر ولك رأى وشخصية مستقلة عن الآخرين.

 

ـ تحب مساعدة الآخرين ولا تقف بجانب الشخص الذى يكذب

إذا كنت تحب مساعدة الآخرين وتنصر الشخص الصادق ولا تقف بجانب الكذب أبدا، فإن هذا يجعلك شخصا مميزا وجذابا للكثير، كما أن بناء علاقة جدية مع شخص شريف أفضل كثيرا من الكذب.

 

ـ إذا كنت تملك كثيرا من المعجبين

إن كنت تدخل إلى مكان ووجدت الكثير من المعجبين حتى وإن كنت لا تبادلهم هذا الشعور، فهذا يعنى أنك ملفت لانتباههم ويرونك شخصا جذابا.

 

لديك معجبين
لديك معجبين

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة