خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الحلقة 2 من "أبو عمر المصرى".. أحمد عز يتولى الدفاع فى قضية سمير العبد

السبت، 19 مايو 2018 02:30 م
الحلقة 2 من "أبو عمر المصرى".. أحمد عز يتولى الدفاع فى قضية سمير العبد أحمد عز وأروى جودة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة النجم أحمد عز، والذى يعرض حاليا على قناة on e، طالبت شيرين "أروى جودة" فخر الدين "أحمد عز" أن يهتم بالتفكير فى مستقبلهم الدنيوى، ومحاولة التوازن بين حياته فى المحاماة وحياته العائلية، خصوصا أن فخر الدين قضيته الأساسية هى "الدفاع عن الغلابة وحقوقهم"، كذلك طالبته بالموافقة على العمل فى مكتب المحاماة الذى وفرته له.

 

5252

 

وتوالت الأحداث وطالبت خالة فخر الدين أن يذهب إلى عمه "أحمد بدير"، للمطالبة بحقه فى ميراث والده، إلا أن عمه نهره وقال له "عاوز حقك.. نفذ اللى قولتلك عليه"، وحسب سير الأحداث كان قد طلب أحمد بدير زواج أحمد عز من ابنة عمه إيمان العاصى فى الصغر.

 

4583

 

ومن ناحية أخرى وافق فخر الدين "أحمد عز" على العمل فى مكتب المحاماة الذى جلبته له شيرين حبيبته "أروى جودة"، وبعد مقابلة "تميم عبده" صاحب مكتب المحاماة، شعر فخر أن هناك "هم على قلبه"، لشعوره أنه سيدافع عن الأغنياء، وهو ما يتعارض مع مبادئه وموقفه مع "الغلابة".

وفى نهاية الحلقة أسند تميم عبده قضية كبيرة لرجل الأعمال سمير العبد "فتحى عبد الوهاب"، إلى فخر الدين، والقضية عبارة عن "طرد عمال" من مصنع يمتلكه "فتحى عبد الوهاب"، وذلك ضد قضيته ومبادئه وحياته التى وهبها للدفاع عن الغلابة.

 

Untitled

 

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

 

120
985
 
 
2304
 
 
4583
 
 
7842

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة