لو عندك موظف من برج الثور إزاى تستغل طاقته فى العمل

الجمعة، 18 مايو 2018 04:00 ص
لو عندك موظف من برج الثور إزاى تستغل طاقته فى العمل موظف برج الثور
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل برج الثور طيب القلب وكريم الخلق ولا شك فى تعرضك لصلابة رأسه وعناده مرة فى الأسبوع على الأقل، وستقبل عذره إذا كان يعمل معك وذلك لذكائه  وإخلاصه لك وللعمل، وهو يقول ما يعنى ويعنى ما يقول، كما أنه واضح وثابت وصبور وناجح وسيساعدك فى بناء قلعتك ما دمت تساعده فى بناء مستقبله، وتتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية عن كل ما يتعلق بالموظف من برج الثور، كما ذكرت فى كتابها " عالم الأبراج".

موظف
موظف

صاحب برج الثور الذى يعمل لدى أحد فيجب أن يكون أجره مجزيا ومحددًا فهو لا يحترم ولا يعترف بالعمولات والنسب فى الربح، فلكى تربح موظف برج الثور يجب أن تعطيه أجرًا ثابتًا ولا بأس بالعمولة بجانب ذلك وهو لا يصلح للعمل كمندوب مبيعات.

وصاحب برج الثور لا يعرف كيف يزين الكلمات وينتقى الجمل إلا إذا كانت السلعة التى يبيعها تعلن عن نفسها كسلعة مضمونة ومطلوبة لأنه لن يتكلم كثيرًا وسيكتفى بسؤال واحد "هل تريدها؟" وفى هذه الحالة تكون الإجابة غالبًا "بنعم" ويبادر هو بالرد قائلًا "خذها مبروك".

الموظف من برج الثور
الموظف من برج الثور

موظف برج الثور يلبى الأوامر

والموظف من برج الثور يستمع للأوامر ويلبيها لأنه يقتنع بمبدأ أنه عندما يصل إلى مراده ويصبح مديرًا سينتظر من موظفيه نفس الطاعة، كما ان صبره يجعله يقوم بأصعب الأعمال وأدقها ولن يمانع فى العمل فى الأجازات الرسمية طالما كان العمل يحتم ذلك وسيجنى منه عائدًا، ولكن لا تتمادى فى استغلاله، وتذكر دائما العبارة المأثورة "اتق شر الحليم إذا غضب" لأنه سيستقيل عندئذ ولن يرده شىء عن قراره.

موظف برج الثور
موظف برج الثور

أفضل الأعمال للثور الزراعة والصناعة

ومن أفضل الأعمال التى تتفق مع شخصية صاحب برج الثور الأعمال الصناعية أو الزراعية، وهو يفضل الأعمال ذات العائد السريع الذى قد يبدأ محدودصا نسبيًا، ولكنه سرعان ما ينمو ويعزز رغبته فى الرخاء والنعيم فى الحياة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة