أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية بزيت الليمون لمقاومة حب الشباب والتخلص من السلولييت

الجمعة، 18 مايو 2018 03:00 ص
وصفات طبيعية بزيت الليمون لمقاومة حب الشباب والتخلص من السلولييت وصفات طبيعية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الوصفات الطبيعية لاستخدام زيت الليمون فى تجميل البشرة والاهتمام بترطيب الجسم وحمايته من ظهور حب الشباب ،الذى يسبب الازعاج لكثير من الفتيات وفقا لموقع newdirectionsaromatics.

 

الشفايف
وصفات طبيعية 

 

تجديد شباب البشرة

ويساعد استخدام زيت الليمون فى تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة حول الفم والعين والتى تهاجم بعض السيدات بالرغم من صغر سنهن، ويمكن عمل وصفة من خلال خلط بعض القطرات من زيت الليمون مع بياض بيضه ومزجهم ثم تطبيق الخليط على الوجه وتركه يجف، ليتم شطفه فبعد ذلك بالماء الفاتر ويمكن تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعيا.

العطور
وصفات طبيعية 

مطهر لليد:

كما يمكنك عمال مطهر لليد للأطفال من زيت الليمون، من خلال وضغ ماء فى زجاجة بخاخة، وإضافة 10 قطرات من زيت الليمون ومزجهم جيدا، ويمكن تطهير بها يد طفلك أثناء وجودك خارج المنزل وأثناء التسوق وفى الرحلات والمصايف.

العناية بالبشررة
وصفات طبيعية 

 

مقاوم لحب الشباب:

يقاوم زيت الليمون بما يحتويه من خصائص مضادة للبكتريا ظهور حب الشباب، قومى بشطف بشرة وجهك أولا بالماء ثم ضعى بعض من القطرات فى كوب منة الماء وبه بعض من ماء الورد واخلطيهم جيدا ثم باستخدام قطعة قطنية قومى بتدليك البشرة بهتا وتنظيفها جيدا ، وترك الخليط على بشرتك 3 دقائق ثم شطف وجهك بالماء الفاتر.

 

العناية بالملحح
وصفات طبيعية 

 

 التخلص من السليوليت:

يمكن استخدام زيت الليمون في التدليك لتقليل السيلوليت من على الجسم، وذلك بوضع بعض القطرات منه على أصابعك وتديلك به منطقة الفخذين وغيرها من المناطق التى تعانين فيها بظهور السليولييت، ثم شطفها من الزيت وهذه الوصفة تحتاج لتكرارها على الأقل مرة أسبوعيا لعدة شهور للحصول على نتائج جيدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة