من الكوتشى للكعب العالى.. 10 أحذية اختارى منها على العبايات لخروجات رمضان

الجمعة، 18 مايو 2018 05:00 ص
من الكوتشى للكعب العالى.. 10 أحذية اختارى منها على العبايات لخروجات رمضان أحذية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل فتاة باستمرار عن أناقتها، وتختار الأزياء التى تناسب كل وقت ومناسبة، ولعل شهر رمضان هو أكثر وقت ترتدى فيه النساء والفتيات الأشكال المختلفة للعباءات، أو الفساتين الفضفاضة، والتى تتطلب اختيارًا خاصًا للأحذية معها.

احذية1
احذية

فبحسب ما تقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم"، ل"اليوم السابع"، عن الأحذية المناسبة لخروجات رمضان أن الهاند ميد، والأحذية التى تقترب لأشكال التطريزات الرمضانية هى المناسبة لاختيارات الفتيات هذا العام، مضيفة أن الكثيرات يعتقدن ان الاناقة تنحصر فى ارتداء الكعب العالى مع العباءة، بعكس ما ترى حيث ترى أن الأحذية الفلات والكوتشى تناسب تصميمات عديدة منها.

فتعرفى فى السطور التالية على 10 أشكال للأحذية التى يمكنك الاختيار منها لخروجات رمضان:

أحذية
أحذية
أحذية2
أحذية

أحذية فلات

للعباءات المناسب طولها مع طولك والخالية من التطريزات يمكنك ارتداء الأحذية الفلات  فاختارى الأشكال الهاند ميد، أو التى تحتوى على تطريزات كروشيه، بالألوان الفاتحة، وترى الاستايلست أن الأحذية الفلات التى تحتوى على "سيور" من أبرز الأشكال التى تتناسب مع العباءات فى موضة هذا العام. 

أحذية3
أحذية
أحذية99
أحذية
الكعب العالى
الكعب العالى
أحذية1
أحذية

الكعب العالى

إذا كانت  تحتوى العباءة على تطريزات ، أو أنواع مختلفة من الأقمشة يمكنك ارتداء معها الكعب العالى بمختلف أشكاله، ولكن احرصى على اختيار التصميمات البسيطة للأحذية ذات الكعب العالى، مع اختيار الكعب العالى العريض، والذى يعتبر من أكثر الأشكال موضة هذا العام، أما بالنسبة للصنادل البولكا دوت فترى "أميرة  عبد المنعم"، أنها من أنسب الأشكال التى يمكنك بها الخروج عن المعتاد فى الأحذية المناسبة لخروجات رمضان.

الكوتشى
الكوتشى

الكوتشى

أما بالنسبة للكوتشى والاحذية الرياضية فغنها تعود هذا العام بقوة للأحذية المناسبة لخروجات رمضان، حيث غمكانية اختيارها مع تصميمات الفساتين والعباءات الفضفاضة للفتيات صغيرات السن، فاختارى الكوتشى الأبيض، لو بالوان الباستيل ، أو اللون الزيتى وهى الدرجات موضة الأحذية الرياضية هذا العام.

أحذية66
أحذية
أحذية665
أحذية
أحذية55
أحذية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة