أكرم القصاص - علا الشافعي

خالد صلاح يكشف فى برنامجه على راديو النيل قصة أشهر مصور صحفى مع السادات

الجمعة، 18 مايو 2018 09:47 م
خالد صلاح يكشف فى برنامجه على راديو النيل قصة أشهر مصور صحفى مع السادات الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، فى برنامجه الإذاعى على راديو النيل " ولا يوم من أيامه "، كواليس وأسرار جديدة من حياة مشاهير الصحافة المصرية .
 
وفى حلقة اليوم الجمعة، تحدث خالد صلاح عن واحد من مشاهير التصوير الصحفى وأهم المبدعين فى التقاط الصورة الصحفية، ممن خلدت أعمالهم حتى وقتنا هذا وهو المصور الصحفى فاروق إبراهيم الذى نجح فى تحقيق انفراد صحفى بالتقاط صور خاصة للرئيس الراحل محمد أنور السادات منها صور فى المنزل ومع الأهل والأصحاب عكست تواضع الرئيس الراحل.
 
وأوضح الكاتب الصحفى فى حلقة اليوم من البرنامج الإذاعى، أن الصور أزعجت السيدة جيهان السادات، غير أن الرئيس السادات كان له موقف مغاير لأهمية تلك الصورة فى إعادة تقديمه للمجتمع الدولى والمحلى.
 
الجدير بالذكر، أن البرنامج الإذاعى لخالد صلاح يحمل اسم " ولا يوم من أيامه "، ويتناول المواقف الشخصية والخبطات الصحفية لجنرالات الصحافة بداية من التوأمين على ومصطفى أمين ومحمد حسنين هيكل ومحمد التابعى وأحمد رجب وموسى صبرى وغيرهم، وكواليس علاقتهم برجال السياسة والفن والثقافة.
 
ويركز خالد صلاح فى برنامجه الجديد على أهمية الصحافة فى تطور حركة التنوير، ودور كبار الكتاب فى تغيير وتشكيل الوعى العام المصرى فى الجوانب الاجتماعية والثقافية.
 
ويأتي البرنامج برعاية شركة we للاتصالات، وهايد بارك، ويذاع يوميا فى الثالثة عصرا.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة