خالد صلاح

2 مليون جنيه شهرياً لمدرب الأهلي الجديد.. اعرف التفاصيل

الجمعة، 18 مايو 2018 02:16 م
2 مليون جنيه شهرياً لمدرب الأهلي الجديد.. اعرف التفاصيل فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلي فكرة تحديد "سقف" للمدرب الأجنبى الجديد المُزمع التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، ويبحث الأهلي عن مدرب أجنبى بعد قبول استقالة حسام البدرى عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أسماء عدة مدربين لتدريب الأهلي، أمثال الأرجنتيني رامون دياز والبرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك، والفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لوادي دجلة وكذلك البرازيلى فانديرلى لوكسمبورج والأرجنتينى دييقو دابوف والصربى سلافوليوب موسلين والألمانى بيتر نيرير بجانب أسماء أخرى تدرسها اللجنة.

ورفضت لجنة الكرة بالأهلي فكرة تحديد "سقف" لمدرب الفريق الجديد، وأكدت اللجنة ضرورة التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية وخبرة التعامل مع نجوم كبار والتدريب تحت ضغوط الجماهير والإعلام.

وينتظر الأهلي أن يتحمّل أحد المُحبين راتب المدرب الجديد الذى سيتم الإعلان عنه فى غضون الأيام المقبلة، وتشير الدلائل إلى أن راتب المدرب الجديد بجهازه المعاون لن يقل عن مليونى جنيه شهرياً.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

رزق الهبل على المجانين

فوق لك الله يا مصر ... لا عزاء للغلابا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد محمد

أكثر من إثنين مليون جنيه فى الشهر

لولا سنى أكثر من سبعين سنة كنت إشتغلت مدرب حظوظ اللهم لا حسد. على كده الوزراء ورئيس الوزراء يبقوا شحاتين غلابة. ربنا معاهم ويديهم الصحة وبلاش الفلوس.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة