خالد صلاح

هانى رمزى يدخل ترشيحات الجهاز الفنى الجديد للأهلى

الجمعة، 18 مايو 2018 04:18 م
هانى رمزى يدخل ترشيحات الجهاز الفنى الجديد للأهلى هانى رمزى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

دخل هانى رمزى نجم الأهلى والمنتخب الأول السابق دائرة الترشيحات للانضمام للجهاز الفنى الجديد للأهلى المُزمع تشكيله خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ أنه الأبرز فى الترشيح للعمل مدربا عاما مع المدير الفنى الأجنبى المقبل.

ويبحث الأهلى حاليا عن مدرب أجنبى بعد قبول استقالة حسام البدرى عقب الخسارة من كمبالا سيتى الأوغندى بثنائية نظيفة بدورى أبطال أفريقيا،  كما تبحث لجنة الكرة عن نجوم سابقين بالفريق للدخول ضمن الجهاز الجديد.

ويلقى هانى رمزى قبولاً داخل قطاع كبير من جانب جمهور وأعضاء النادى بجانب مسئولين فى القلعة الحمراء على خلفية امتلاكه سيرة ذاتية قوية للغاية إذ سبق له تدريب المنتخب الأولمبى وصعد به لأولمبياد لندن 2012 بجانب تدريب عدة أندية محلية أبرزها إنبى والاتحاد وليرس البلجيكى ودجلة.

كما يمتلك هانى رمزى خبرات رائعة كلاعب اكتسبها من خلال اللعب فى أوروبا ما يقرب من 15 عاما فى أوروبا إذ قدم عروضا ونتائج رائعة مع أندية ألمانية لذا تم ترشيحه لشغل منصب المدرب العام للأهلى مع المدرب الأجنبى العالمى المُزمع التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد

ابتدينا تفكر صح

هو ده التفكير السليم وهانى رمزى مدرب عالمى وهو رجل المرحله كا مدرب عام او مدير فنى مافيش احسن من ولاد النادى اللى قلبهم عليه واتربوا على مبادئه وكابتن هانى رمزى الرجل المناسب فى المكان المناسب ووجوده داخل بيته الكبير اتأخر كتير اوى ودلوقتى جه وقته ... ابتدينا تفكر صح

عدد الردود 0

بواسطة:

فتحي فايز

مدير فني وليس مدرب

هاني رمزي مدرب مبدع محتاج فرصه علشان يثبت أنه مؤهل لقيادة فريق كبير. أعتقد أنه هيكون أنجح مدير فني للأهلي لو اخد الفرصه. هاني قيمة كبيره جدا في ألمانيا . عينوه مدير فني وشوفوا النتيجة. احنا ليه نفكر دايما في الغريب البعيد ومابنفكرش في أولادنا العظام. صدقوني لو هاني مولود في بلد غير مصر كانوا عملوا منه تمثال. مدير فني علي مستوي عالي.

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى مفقوع

ماهى انجازات هانى رمزى ؟!!!

محاسيب شوبير يحكمون الاهلى .. وابتدى تسديد فاتورة الانتخابات .. فعلا هانى رمزى مناسب للاهلى لكى يدفعه للوراء اكثر .. هانى باشا رمزى كان السبب الرئيسى فى هبوط اتحاد الشرطه للدرجه الثانيه عندما كان مديرا فنيا له ... ولا تعليق !

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مدرب محترم مؤدب 😁...لن ينجح مع لاعبى الاهلى ومراكز القوى الشريره به..والتى يتزعمها شريف اكرامى

😁

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة