خالد صلاح

غدا.. نقابة الأطباء تجرى قرعة على 15 تأشيرة حج

الجمعة، 18 مايو 2018 10:55 ص
غدا.. نقابة الأطباء تجرى قرعة على 15 تأشيرة حج الحج - أرشيفية
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
تجرى النقابة العامة للأطباء قرعة علنية على 15 تأشيرة للحج، تم تخصيصها لللنقابة من وزارة الصحة، وذلك ظهر غد السبت، للأطباء الذين لم يحالفهم الحظ فى الفوز بقرعة الحج السياحى فى شهر مارس الماضى، حيث تقدم لها 92 طبيبا ووقع الاختيار على 34 طبيبا فقط. 
 
فى سياق متصل طالبت النقابة العامة للأطباء أعضاءها الذين وقع عليهم الاختيار فى قرعة الحج، تسليم المستندات اللازمة للحج، فى موعد أقصاه الأحد المقبل، فى مقر النقابة العامة أو النقابات الفرعية التابع لها الطبيب أو إرسالها بالبريد السريع.
 
وأوضحت أن المستندات المطلوبة هى: جواز سفر مميكن صالح لمدة عام على الأقل من تاريخ القرعة، 12 صورة شخصية خلفية بيضاء 4 × 6، شهادة صحية بالتطعيمات صالحة لمدة عام مرفق بها الإيصال الأحمر، فيش جنائى مميكن موجه للسفر إلى السعودية لأداء فريضة الحج، صورة بطاقة رقم قومى (وش+ظهر) فى ورقة واحدة مقاس A4، ويتم عمل كشف طبى بإحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة وعمل تقرير طبى بالحالة الصحية للحاج، ودفع مبلغ 64 ألف جنيه، لا تشمل تذاكر الطيران.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة