خالد صلاح

الهلال الأحمر الإماراتى يوزع 10 آلاف كرتونة رمضانية ويقيم موائد إفطار.. صور

الجمعة، 18 مايو 2018 01:31 م
الهلال الأحمر الإماراتى يوزع 10 آلاف كرتونة رمضانية ويقيم موائد إفطار.. صور توزيع كرتونة رمضان
كتب مدحت وهبة
إضافة تعليق
نفذت هيئة الهلال الأحمر الإماراتى بالقاهرة، تحت رعاية السفارة الإماراتية وسفير دولة الإمارات بالقاهرة، مجموعة من النشاطات وأعمال الخير فى الشارع المصرى.
 
وقال بطى خليفة الشامسى، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتى بالقاهرة، إن دور الهيئة وعملها هو استمرارًا لمسيرة التعاون المشترك بين مصر والإمارات، وقد تم تدشين مجموعة من مبادرات والمشروعات الخاصة بأعمال الخير ورفع مستوى معيشة المواطنين المحتاجين وتوطيد علاقات الحب والتعاون بين الشعبين الشقيقين المصرى والإماراتى.
 
وأكد "الشامسى" أن دور الهيئة ينبع من وجدان الشعب الإماراتى اتجاه الشعب المصرى الشقيق، موضحًا أنه تم تدشين منذ أيام مشروع توزيع كرتونة رمضان، حيث تم توزيع أكثر من عشرات الآلاف كرتونة إلى الآن ومازال التوزيع مستمر فى جميع محافظات مصر، وأيضا مشروع إفطار صائم وعمل مائدة إفطار الصائمين فى عدد كبير من محافظات مصر، بالإضافة إلى تدشين مشروع توزيع التمور على المواطنين المصريين.
 
وأشار إلى أن الهيئة بصدد إقامة عرس جماعى على مستوى محافظات مصر، من منطق حب الشعب الإماراتى وحكامه لأرض الكنانة، متابعًا: "نحن ملتزمون بتوجهات حكام دولة الإمارات اتجاه الشعب المصرى، والهلال الأحمر الاماراتى لا يدخر جهدًا من أجل العمل الإنسانى فى الوطن العربى".
 
توزيع كرتونة رمضان  (1)
توزيع كرتونة رمضان

توزيع كرتونة رمضان  (2)
توزيع كرتونة رمضان 

توزيع كرتونة رمضان  (3)
توزيع كرتونة رمضان

توزيع كرتونة رمضان  (4)
توزيع كرتونة رمضان

توزيع كرتونة رمضان  (5)
توزيع كرتونة رمضان 

توزيع كرتونة رمضان  (6)
توزيع كرتونة رمضان

توزيع كرتونة رمضان  (7)
توزيع كرتونة رمضان 

توزيع كرتونة رمضان  (8)
توزيع كرتونة رمضان

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة