خالد صلاح

مانشستر يونايتد يستهدف رقم أرسنال القياسى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الخميس، 17 مايو 2018 04:00 ص
مانشستر يونايتد يستهدف رقم أرسنال القياسى فى كأس الاتحاد الإنجليزى سانشيز وويليان

كتب محمود عصام
إضافة تعليق

يسعى مانشستر يونايتد لمعادلة رقم أرسنال القياسى عندما يواجه تشيلسى السبت المقبل، فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى الذى يستضيفه ملعب ويمبلى فى العاصمة لندن.

ويحمل أرسنال الرقم القياسى فى عدد مرات التتويج باللقب برصيد 13 مرة آخرها فى الموسم الماضى بتغلبه على تشيلسى، بينما توج الشياطين الحمر بـ12 بطولة آخرها فى 2016 على حساب كريستال بالاس.

فى الوقت نفسه، عادل مانشستر يونايتد الرقم القياسى المسجل باسم أرسنال بعد بلوغه المباراة النهائية حيث تواجد كل منهما فى النهائى 20 مرة.

كرة خاصة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، أن كرة نهائى كأس الاتحاد، بين مانشستر يونايتد وتشيلسى السبت المقبل، ستحمل أسماء 137 هدافاً من الموسم الجارى للبطولة.

بحسب ما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية فإن اسم أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد، وويليان لاعب تشيلسى سيظهران من ضمن الأسماء المكتوبة على الكرة فى إطار مبادرة الاتحاد "الكرة للجميع" التى تحتفل بلاعبى مختلف الأقسام فى أنحاء البلاد الذين شاركوا فى النسخة 137 من البطولة هذا الموسم.

وقال مسؤول العلاقات العامة فى الاتحاد الإنجليزي، آندى أمبلر: "تم تسجيل أكثر من ثلاثة آلاف هدف فى المسابقة هذا الموسم من جميع المستويات".

وأضاف: "137 هدافاً من أنحاء البلاد يمثلون كل من ساهم فى المسابقة الموسم الحالي".

ومن بين الأسماء الأخرى على الكرة ويل جريد لاعب ويجان أتليتيك الذى أحرز هدف الفوز لفريقه المنتمى لدورى الدرجة الثالثة على مانشستر سيتى بطل الدورى الممتاز فى الدور الخامس بالبطولة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة