أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول إمكانية غياب مارسيال ولوكاكو عن النهائى

الإثنين، 14 مايو 2018 01:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول إمكانية غياب مارسيال ولوكاكو عن النهائى مانشستر يونايتد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، إن شكوكا تحوم حول مشاركة أنتونى مارسيال وروميلو لوكاكو فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام تشيلسى يوم السبت المقبل بسبب الإصابة.

مانشستر يونايتد مهدد بفقدان مارسيال ولوكاكو
 

وغاب الدولى الفرنسى مارسيال، الذى سجل 11 هدفاً فى كل المسابقات، عن فوز مانشستر يونايتد بهدف نظيف على واتفورد أمس الأحد بسبب إصابة فى الركبة، بينما أصيب لوكاكو متصدر هدافى يونايتد فى الدورى برصيد 16 هدفا، فى الكاحل خلال مباراة أرسنال الشهر الماضى، وعاد إلى بلده بلجيكا للتعافى.

ونقلت صحيفة "ديلى ميرور" عن مورينيو قوله، "سأنتظر قليلا على أنطونى لأنه يعانى من إصابة فى الركبة، أصيب فى التدريب يوم الجمعة ولم يستطع التدرب أمس، السبت، خضع للعلاج صباحاً فى ملعب التدريب ولم يشارك.

لوكاكو يحتفل بهدفه مع مانشستر يونايتد
لوكاكو يحتفل بهدفه مع مانشستر يونايتد

وأضاف، "أنتظر معرفة رأى الطبيب لكن من المستحيل أن يلعب اليوم.. أشك فى لحاقه بنهائى الكأس لكن دعونا ننتظر.. بالنسبة لروميلو عرفت أنه سيعود الثلاثاء".

ويواجه يونايتد، الذى احتل المركز الثانى فى الدورى الممتاز خلف غريمه مانشستر سيتى البطل، تشيلسى فى نهائى كأس الاتحاد على ملعب ويمبلى يوم السبت المقبل.

​مارسيال يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد
 

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية أن مارسيال غادر ملعب "أولد ترافورد" واستقل سيارته بعدما علم استبعاده من قائمة الفريق التى ستخوض مباراة واتفورد، وهو ما قد يؤكد رحيله بشكل نهائى عن صفوف الشياطين الحمر.

قرار أنتونى مارسيال بمغادرة ملعب "أولد ترافورد" قد يتسبب فى انقلاب البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد ضده، ما يشير إلى أن اللاعب قد لا يمثل الفريق ورحيله بات شبه مؤكد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت فى وقت سابق أن نادى مانشستر يونايتد يعتزم الموافقة على رحيل أنتونى مارسيال إلى يوفنتوس الإيطالى.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة