أكرم القصاص - علا الشافعي

عباية أم البنات.. إطلالة مميزة مع بناتك بلمسة رمضانية

الخميس، 17 مايو 2018 06:00 ص
عباية أم البنات.. إطلالة مميزة مع بناتك بلمسة رمضانية عباية
إسراء الشرباصى - تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتادت السيدات والفتيات خلال شهر رمضان على شراء ملابس خاصة العباءات والفساتين التى تحمل لمسة رمضانية للظهور بإطلالة مختلفة خلال الشهر الكريم، أما أم البنات فيمكنها أن تظهر بإطلالة أكثر تميزًا وسط بناتها بلمسة رمضانية من خلال ارتداء ذات الفستان بنفس النقوش والألوان.

وهى الإطلالة التى ظهرت فى محال بيع العباءات بمنطقة خان الخليلى وأكد محمود سيد صاحب محل بيع العباءات أنه يحضر لشهر رمضان من كل عام لعرض إطلالات مميزة، والجديد هذا العام أنه عمل على تصميم فساتين للسيدات بألوان ونقوشات تحمل اللمسة الرمضانية بمقاسات مختلفة تستطيع السيدة أن تشترى لها ولبناتها من ذات الفستان ليظهروا فى رمضان بشكل متميز.

IMG_5276
 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن يحاول فى مثل هذا الشهر من كل عام تصنيع أشكال وأفكار مختلفة من أفكاره والتى يصممها فى ورشته بمنطقة الجمالية ويعرضها فى محاله المنتشرة فى أماكن متفرقة أبرزها محل خان الخليلى، مشيرًا إلى أن تصميم أم البنات لقى إعجاب الكثير من السيدات سواء مصريات أو أجانب وكان على قمة باقى المعروضات هذا العام خاصة لأن أسعاره فى متناول الأيدى تتراوح سعر القطعة من 150 إلى 300 جنيه حسب الشكل والخامة. 

IMG_5280
 

وأوضح "محمود" أن هذه الأسعار منتشرة فى الأسواق على العباءات العادية ولكن عباءاته تحمل لمسات مختلفة وخامة جيدة لتصلح للعرض على السيدات من كل أنحاء العالم المقبلين على منطقة خان الخليلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة