خالد صلاح

شيماء سعيد: قرار ارتدائى الحجاب كان سهلا واخترت الدار الآخرة عن الدنيا

الخميس، 17 مايو 2018 12:00 ص
شيماء سعيد: قرار ارتدائى الحجاب كان سهلا واخترت الدار الآخرة عن الدنيا شيماء سعيد
كتب محمد تهامى زكى
إضافة تعليق

أكدت الفنانة والمطربة المعتزلة شيماء سعيد، أن قرار ارتداء الحجاب كان سهلا جدا، مؤكدة أنها كانت أمام خيارين "يا دنيا.. يا ربنا سبحانه وتعالى" لكنها اختارت الدار الآخرة.

 

وأضافت شيماء، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى على فضائية دريم، أنها كانت ملتزمة خلال فترتها الفنية وكان والدها بجانبها دائما قبل وفاته، موضحة أنها جملة "يالله إحنا عبدناك حق عبادتك" كانت سببا أيضا فى حجابى، لأنها تحمل معنى كبير جدا لعظمة الله سبحانه وتعالى.  

 

وتابعت شيماء، أن قرار الحجاب اتخذته منذ أكثر من سنة لكن كنت مترددة، لكن بعد وفاتى والدى منذ 7 أشهر، حصلت لى "هزة" وكان من الدوافع لارتداءه،  مؤكدة أنها لم تلجأ إلى أى أحد من الشيوخ أو رجال الدين، لكن كان عن طريق بعض الصديقات تعمقن فى الدين.


إضافة تعليق




لا تفوتك
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس خميس

معنى كلام حضرتك ان من لا ترتدى الحجاب سيكون مآلها النار

الله يا سيدتى رب قلوب . ولا ينظر الى اشكالكم ولا صوركم ولكن ينظر الى افعالكم والى قلوبكم . الدين سلوك . عموما ربنا يهديكى ويهدى كل البشر الى ما فيه الخير والصلاح . ونتمنى لك التوفيق والنجاح .

عدد الردود 0

بواسطة:

Adel

الاسلام لم يفرض الحجاب وله عقاب

يا ايها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك ادنى ان يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما "هذه الايه الغرض منها منع الاذى عن المؤمنات" وليس الحجاب وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن الا ما ظهر منها وليضربن بخمرهن على جيوبهن ولا يبدين زينتهن الا لبعولتهن او ابائهن او اباء بعولتهن او ابنائهن او ابناء بعولتهن او اخوانهن او بني اخوانهن او بني اخواتهن او نسائهن او ما ملكت ايمانهن او التابعين غير اولي الاربة من الرجال او الطفل الذين لم يظهروا على عورات النساء ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن وتوبوا الى الله جميعا ايها المؤمنون لعلكم تفلحون " هذه الايه الغرض منها منع المؤمنه من النظر لمفاتن الرجال او لفت انتباههم" وليس الحجاب العقاب بسبب التفرقه بين النساء واتخاذ تعاليم بانها من الله وهى افتراء ويوخد حديث عن الرسول بذلك اذا رايتم من على رؤسهن مثل سنم البعير فاخبروهن بانه لن تقبل لهن صلاة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة