خالد صلاح

المترو يمد اليوم ساعات التشغيل بالخطوط الثلاثة حتى الثانية صباحًا

الخميس، 17 مايو 2018 05:00 ص
المترو يمد اليوم ساعات التشغيل بالخطوط الثلاثة حتى الثانية صباحًا مترو الأنفاق - أرشيفية
كتب رضا حبيشى
إضافة تعليق

تبدأ شركة المترو اليوم الخميس، فى مد ساعات تشغيل الخطوط الثلاثة لمدة ساعة إضافية طوال شهر رمضان الكريم، حيث تبدأ ساعات التشغيل من الساعة 5.30 صباحًا حتى الساعة الثانية من صباح اليوم التالى، على أن يتقابل آخر قطارين بالخطين الأول والثانى بمحطة أنور السادات 1.30 صباحاً ويتقابل آخر قطارين بالخط الثانى والثالث بالعباسية 1.25 صباحاً.

 

وكلف وزير النقل شركة المترو بالاستعداد برحلات إضافية يومياً بالخطين الأول، والثانى يتم تشغيلهم فى حالة الزيادة غير المتوقعة فى أعداد الركاب، مع إصدار تعليمات للسائقين بزيادة توقف القطارات بالمحطات المزدحمة طبقاً لجداول التشغيل ولإتاحة فرصة أكبر للركاب فى النزول والصعود وبما لا يتعارض مع التشغيل.

 

وأكد المهندس على فضالى رئيس شركة المترو، أنه سيتم تشغيل مكاتب الاشتراكات يومياً من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء، مع استمرار خدمة الخط الساخن 16048، وخدمة الواتس آب "01221116048&01021778887" لتلقى كافة الشكاوى الخاصة بجمهور الركاب.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مسلسلات رمضان حلوه...واللى يسهر بره داره....يقل نقداره....

😬..( عروض الشهر الكريم )****.كل تذكره ب ٣ جنيه عليها ٣ محطات هديه.....كل تذكره ب ٥ جنيه عليها ٥ محطات هديه.....تركبهم فى نفس اليوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة