أكرم القصاص - علا الشافعي

نيمار يواصل السقوط فى أسر "الحمدين".. والخليفى يشترط 322 مليون يورو لبيعه

الأربعاء، 16 مايو 2018 12:58 م
نيمار يواصل السقوط فى أسر "الحمدين".. والخليفى يشترط 322 مليون يورو لبيعه اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل اللاعب البرازيلى نيمار دا سيلفا السقوط فى أسر نظام الحمدين القطرى، ووفقا لصحيفة "إيه بى سى " الإسبانية فأن نيمار يرغب فى الرحيل عن النادى الفرنسى باريس سان جيرمان فى الصيف المقبل، ولكن اشترط مالك النادى الفرنسى ناصر الخليفى على نيمار حال إصراره على الرحيل دفع ما لا يقل عن 322 مليون يورو من أجل بيعه.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لم يقرر نيمار بشكل رسمى الرحيل عن الفريق الفرنسى فى الموسم المقبل، ولكن الحقيقة هو أن باريس سان جيرمان سيجنى 150 مليون يورو من بيع نيمار بعد شراؤه الصيف الماضى بـ 222 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن نيمار ليس لديه أى شروط لإلغاء ضمه للنادى الفرنسى، ويحاول والده الآن التفاوض وهو فى موقع قوة، مشيرة إلى أن الخليفى يمارس ضغوطا كبيرة على عائلة نيمار ومحاميها ، وذلك عبر وضع 100 مليون يورو تعويضا للخسائر الذى يتسبب فيها نيمار للفريق، حيث أنه كان من المتوقع استمراره أربعة مواسم أخرى، وهذا المبلغ يضاف إلى سعر شراؤه 222 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن نيمار لابد من أن يقود تلك المعركة وهو فى مركز قوة لتحقيق رغبته فى مغادرة باريس سان جيرمان والانضمام إلى ريال مدريد، وإذا لم يتحدث نيمار بوضوح وبشكل قاطع أمام ناصر الخليفى فلن ينجح فى ما يرغب به.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخليفى يعلم جيدا أن نيمار وعائلته لا تريد الاستمرار فى باريس سان جيرمان، لأنه فريق له أهمية دولية فقط دون عائدا فى دورى الأبطال، وريال مدريد يعرف بالفعل ما هو عليه لتوقيع اللاعبيين الذين ليس لديهم شرط الإلغاء، مثل الذى حصل عليها اللاعب الكرواتى لوكا مودريتش فى عام 2012 حينما اتخذ موقف قوة للحصول على السعر الذى يرغب به.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا كان سعر نيمار أصبح 322 مليون يورو فأن ريال مدريد سيضطر إلى دراسة الأمر من جديد وسيحاول تقليل السعر، ولكن فى جميع الأحوال سواء كان سعر نيمار 322 مليون أو 250 مليون ، فأن تحويله سيكون سجلا جديدا فى تاريخ ريال مدريد منذ أن قام بضم كريستيانو رونالدو فى عام 2009 مقابل 96 مليون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة