حسين الشحات يفتح الباب أمام اللاعبين العرب للاحتراف فى الإمارات

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:19 ص
حسين الشحات يفتح الباب أمام اللاعبين العرب للاحتراف فى الإمارات حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "الإمارات اليوم"، أن النجاح الرائع الذى حققه اللاعب المصرى حسين الشحات مع العين، سيفتح الباب أمام الأندية الإماراتية للتعاقد مع مزيد من اللاعبين العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقالت الصحيفة أن نجاح تجربة حسين الشحات مع نادى العين، تمثل نموذجاً ناجحاً غيّر الكثير من الأفكار والمعتقدات لدى الأندية الإماراتية عن اللاعب العربي، الذى لم يُحقق النجاح المنتظر منه فى السنوات الماضية.

وأضافت الصحيفة أن اللاعبين العرب حققوا هذا الموسم نجاحات رائعة فى الدوريات الاوروبية والدورى السعودى انعكست بالأيجاب على أداء المنتخبات العربية، والدليل أن النسخة القادمة من بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا ستشهد مشاركة 4 منتخبات عربية للمرة الاولى فى التاريخ.

حسين الشحات الذى توج بثنائية الدورى والكأس هذا الموسم، انضم للعين على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن النادى ضم اللاعب المصرى من نادى المقاصة "نهائيا" لمدة 3 سنوات.

وحصل حسين الشحات على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإماراتى لموسم 2017- 2018 باختيار الجمهور، متفوقاً على ثنائى العين، ماركوس بيرج وعمر عبد الرحمن "عموري".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة