العين الإماراتى: مكتشف حسين الشحات قدم لنا هدية على طبق من ذهب

السبت، 05 مايو 2018 12:38 م
العين الإماراتى: مكتشف حسين الشحات قدم لنا هدية على طبق من ذهب حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مطر الصهبانى، مدير فريق العين، أن اللاعب المصرى حسين الشحات المحترف ضمن صفوف الفريق الحاصل على ثنائية الدورى والكأس هو أفضل صفقة تم إبرامها بين أندية الدورى الإماراتى هذا الموسم.

وقال مطر الصهبانى، فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "حسين الشحات هو صفقة الموسم، لقد أحدث نقلة فنية كبيرة فى أداء العين، خلال النصف الثانى من الموسم الحالى، ما دفع إدارة النادى لتحويل عقده من الإعارة ستة أشهر، إلى عقد لثلاث سنوات".

وأضاف، "التعاقد مع حسين الشحات جاء بعد رؤية فنية ثاقبة، رغم أنه لم يكن لاعباً فى الزمالك أو الأهلى، وأود أن أقدم الشكر إلى من اكتشف اللاعب وقيمته الفنية، وقدمه للعين على طبق من ذهب".

واصل مدير فريق العين الملقب بـ"الزعيم"، تصريحاته قائلاً، "العين لن يكون بحاجة إلى لاعبين جدد فى ظل تواجد حسين الشحات، وتجديد عقود النجوم الكبار، وفى حالة استمرار أحمد خليل، وسنخوض الموسم المقبل بهذه التشكيلة نفسها، التى أحرزت لقبى الدورى والكأس، من أجل حصد مزيد من البطولات فى السنوات المقبلة".

وتغلب العين على الوصل بنتيجة 2 – 1 فى المباراة النهائية ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات التى أقيمت الخميس الماضى، ليحصد حسين الشحات ثانى ألقابه مع الفريق العيناوى الذى توج بلقب الدورى الإماراتى منذ أيام قليلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة