الاتحاد السعودي يعلن شطب الحكم فهد المرداسي وإبلاغ الفيفا بالقرار

الأربعاء، 16 مايو 2018 12:30 ص
الاتحاد السعودي يعلن شطب الحكم فهد المرداسي وإبلاغ الفيفا بالقرار فهد المرداسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، منذ قليل حرمان الحكم فهد المرادسي الذى تم إختياره من جانب الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لإدارة مباريات بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، من  ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة.
 
وذكر الاتحاد السعودى لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن لجنة الانضباط والأخلاق تخاطب الفيفا من أجل شطب الحكم فهد المرداسي من قائمة الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم 2018.
 
أضاف البيان أن قرار لجنة الانضباط والأخلاق بشطب الحكم فهد المرداسي جاء بعدما أكد حمد الصنيع رئيس نادى إتحاد جدة وجود دلائل لديه بقيام الحكم فهد المرداسي بمحادثته من خلال رسائل نصية عبر  تطبيق "الواتس آب"، طالبًا الحصول على مبلغ مادي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه للفوز في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي.
 
بيان الاتحاد السعودى
بيان الاتحاد السعودى
 
وكان من المقرر أن يقوم الحكم فهد المرداسي بإدارة المبارة النهائية التي أقيمت السبت الماضى بملعب "الجوهرة"،  وانتهت بفوز إتحاد جدة، حيث أدارها الإنجليزى مارك كلاتينبرج، بعدما تم استبعاد المرداسى من إدارة اللقاء قبل بدايته بساعات قليلة، بعدما تم الكشف عن تواصله مع رئيس نادي إتحاد جدة قبل أن يقوم الأخير بكشف كل المحادثات لتركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، وقدم الأدلة والثبوتات فى هاتفه.
 
كما طلبت الجهات المسؤولة في ذلك الوقت قد من رئيس اتحاد جدة الذى أبلغ عن اتصالات الحكم، مسايرة الحكم والخوض فى الموضوع أكثر، للإثبات أو النفى، وتم ذلك  الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم فى النهاية، مبلغاً مالياً من رئيس النادى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد

وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور

اللهم اعوز بك من الشيطان الرجيم هذه ساقطة كبيرة سوف تندم عليها كثيرا استعيذ بالله من الشيطان وتب وارجع لربك بدون تحكيم او خلافة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة