خالد صلاح

مدرب السويد: مجموعتنا فى كأس العالم صعبة وسنعتمد على التنظيم الدفاعى

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:25 م
مدرب السويد: مجموعتنا فى كأس العالم صعبة وسنعتمد على التنظيم الدفاعى منتخب السويد
أ ش أ
إضافة تعليق

قال المدير الفنى للمنتخب السويدى "يان أندرسون" إن فريقه سيخوض فعاليات مونديال روسيا، معتمدا على التنظيم وروح الفريق، إضافة لتوقعات واقعية.

وأوضح أندرسون، فى تصريحات صحفية أدلى بها، اليوم الأربعاء، "معظم الناس يدركون أننا بالفعل فى مجموعة صعبة للغاية، لكننا نمتلك فرصة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية".

ويخوض منتخب السويد، فعاليات الدور الأول للمونديال، ضمن المجموعة السادسة التى تضم معه منتخبات كوريا الجنوبية والمكسيك وألمانيا، حامل لقب البطولة.

وأضاف أندرسون "المنتخب الألمانى منافس قوى بالفعل. من وجهة نظرى إنه أفضل فريق فى العالم".

ونوه أندرسون إلى أن السبب فى هذا، هو العمق الهائل الذى يتمتع به المنتخب الألمانى، على مستوى وفرة اللاعبين المتميزين، وكذلك وجود المدرب الناجح يواخيم لوف.. مشيرًا إلى أن "الماكينات الألمانية" يمكنها مواصلة توجيه اللكمات، رغم أى تغيير فى اللاعبين وخطط اللعب، وهو ما يجعله خصما قويا.

وقال أندرسون إن المنتخبين الكورى والمكسيكى يمتلكان فريقين قويين، مشددا على ضرورة اللعب أمامهما بدفاع متماسك، لكنه يجب أن يكون مستعدا للتحول السريع من الدفاع إلى الهجوم.

وأضاف "لاعبو السويد، يجب أن يقدموا أفضل مستوياتهم أمام منتخب المكسيك، الذى يملك سجلا قويا على مستوى بطولات كأس العالم الماضية، وأمام المنتخب الكورى الجنوبى، الذى يتسم بالسرعة".. وتابع "حتى وإذا لم يكن لدينا أفضل اللاعبين، يمكننا اللعب بتنظيم جيد واستعداد مبهر".

وإضافة إلى المنتخب الألمانى، قال أندرسون إن منتخبى فرنسا وإسبانيا وكذلك المنتخبين الأرجنتينى والبرازيلى، مرشحون بقوة لحصد لقب المونديال.

ورغم خياراته المحدودة من حيث اللاعبين المؤهلين للمشاركة مع المنتخب السويدى، يرفض أندرسون، فكرة أن فريقه سيحاول التركيز على الفوز فى مباراتى كوريا الجنوبية والمكسيك، وأن يأمل فى التأهل خلف المنتخب الألمانى، المرشح الأقوى لصدارة المجموعة.

وتأهل المنتخب السويدى إلى المونديال الروسى، بعدما حل ثانيا فى مجموعته بالتصفيات، وتغلب على المنتخب الإيطالى فى الملحق الأوروبى الفاصل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة