خالد صلاح

شوبير: حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال بعد رحيل البدرى

الأربعاء، 16 مايو 2018 10:49 ص
شوبير: حسام غالى يدرس التراجع عن الاعتزال بعد رحيل البدرى حسام غالى فى مهرجان اعتزاله
كتب ــ فتحى الشافعى
إضافة تعليق

فجر الإعلامى أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد إمكانية عودة حسام غالى قائد الأهلى المعتزل للملاعب من جديد بعد رحيل حسام البدرى عن تدريب القلعة الحمراء.

كان حسام غالي قد أعلن الاعتزال مؤخراً وخاض الاهلي مباراة ودية في مهرجان اعتزال اللاعب يوم الجمعة الماضي بالإمارات أمام اياكس الهولندى فاز فيها بطل مصر بهدف نظيف، وأعلن غالي أن لقاء أياكس كان الأخير له بالملاعب.

وقال شوبير خلال برنامجه  عبر إذاعة DRN 93.7 أن حسام غالي لديه رغبة قوية في العودة للملاعب ولا يمانع في التراجع عن الاعتزال في الوقت الحالي، ولكن القرار أصبح بيد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجهاز الفني الجديد للفريق.

وأكد شوبير أن في حال رفض الإدارة او الجهاز الفني عودة حسام غالي للملاعب سيكون له دور إداري قوي جدا في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى ان الفترة المقبلة سيتواجد غالي في الأهلي سواء كلاعب أو كإداري.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

وماله..عملها الشاذلى الله يرحمه ومصطفى رياض..نجوم الترسانه ف الستينات..بعد اعتزالهما

😎😎

عدد الردود 0

بواسطة:

على سليم

اللهم انى صائم

دا احنا ما صدقنا خلصنا منه بسبب سوء أخلاقه وكبرياءه وتعامله مع لاعبى الاهلى بتعالي بالاضافة الى مشاكله العدبده سواء مع الجماهير او اللاعبين وان منتخب مصر لو ما كنش استبعده من اامنتخب ما كناش صعدنا لكاس العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة