خالد صلاح

اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 5 / 2018 توضيح موقف جروس وتمديد عقد إسلام جمال

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:14 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 16 / 5 / 2018 توضيح موقف جروس وتمديد عقد إسلام جمال جروس

كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 16 / 5 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها إعلان مجلس إدارة النادى عن عدم وجود نية من تجديد المفاوضات مع السويسرى جروس بخلاف تمديد عقد إسلام جمال لمدة موسمين قادمين.

مرتضى منصور: لم نفاوض "جروس" مجددا.. والأهلى سبب عودة اسمه للساحة

نفى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ما تردد عن دخول النادى فى مفاوضات مجددا مع المدرب السويسرى كريستيان جروس وأكد منصور فى تصريحات لموقع الزمالك أنه لا مجلس الإدارة ولا أى من نجليه أحمد أو أمير تحدث مع المدرب من  جديد وأن كل ما يشاع عن هذا الأمر لا أساس له من الصحة وأن الهدف منه هو إقحام اسم الزمالك ومحاولة تسويق المدرب للنادى المنافس فى إشارة منه لاهتمام الأهلى بالتعاقد معه. 
جروس

باسم مرسى لـ"اليوم السابع": "أنا مش غاوى مشاكل.. ومرتضى منصور سند لينا"

باسم مرسى أحد العناصر التى شاركت مع فريق الزمالك فى التتويج بكأس مصر مؤخرا ليحصد الأبيض الكأس للمرة الـ26 فى تاريخه بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح.. "اليوم السابع" أجرى حوارا معه عقب التتويج بالكأس وسأله عن بعض الأمور المُثارة حوله وطموحاته مع الزمالك بعد حصد البطولة الخامسة له مع القلعة البيضاء، وإلى التفاصيل..

من جانبه أكد باسم مرسى إنه يهدى تتويج الزمالك بالكاس لروح والده الراحل موضحاً إن الثنائى حمدى النقاز وطارق حامد قد ساهما بشكل كبير فى تتويج الفريق الأبيض ببطولة كأس مصر.

إسلام جمال يُمدد عقده مع الزمالك "موسمين" رسميًا

وقع إسلام جمال مدافع نادى الزمالك، على عقده الجديد بشكل رسمى مع القلعة البيضاء لمدة موسمين مقبلين ليتبقى له بذلك فى عقده مع الفريق الأبيض 3 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل بشكل رسمى.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك عن أن مرتضى منصور رئيس النادى حرص خلال مراسم تسليم الكأس للفريق الأبيض بعد التغلب على سموحة بركلات الترجيح، على التأكيد لإسلام جمال أنه عليه أن يغلق ملف رحيله وقال له: "أنت لسه مجدد عقدك انسى موضوع إنك تمشى".

إسلام جمال

الزمالك يتلقى خطابات رسمية لانضمام النقاز وكاسونجو لمنتخبى تونس والكونغو

تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد التونسى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء حمدى النقاز للانضمام لمعسكر نسور قرطاج المقبل استعدادا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018.

كما تلقى نادى الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الكونغولى لكرة القدم يطلب فيه استدعاء كاسونجو للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة نيجيريا وديا فى إطار استعدادات النسور الخضراء لخوض منافسات المونديال.

الزمالك حصل على توقيع إبراهيم حسن قبل نصف نهائى الكأس بـ 48 ساعة

فجر مصدر مسئول داخل نادى الزمالك مفاجأة  بالتأكيد على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى على عقود الانتقال للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل فى جلسة خاصة جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض فى مكتب الأخير .

قال المصدر إن إبراهيم حسن وقع للزمالك قبل مباراة نصف نهائى كأس مصر بين الأبيض و الإسماعيلى موضحا أن مجلس إدارة الدراويش تلقى معلومات مؤكدة بتوقيع اللاعب للقلعة البيضاء مما ترتب عليه تجميده وعدم خوض المباريات الأخيرة .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة